ديوان محافظة الوادي الجديد .
ديوان محافظة الوادي الجديد .


محافظ الوادي الجديد يعلن خطة احتفالات المحافظة بعيدها القومي

خالد عز الدين

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 - 02:20 م

 

قال محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، إن احتفالات المحافظة بالعيد القومي التاسع والخمسين تبدأ اعتبارا من غد الأربعاء الثالث من أكتوبر، وهو التاريخ الذي وصلت فيه أول قوافل التعمير من سلاح المهندسين بالقوات المسلحة إلى مدينة الخارجة لبدء إنشاء مجتمعات عمرانية متكاملة زراعيا وسياحيا وصناعيا وتعتمد في عمليات الزراعة على الآبار الجوفية. 

 

وأضاف «الزملوط» أن إجمالي الاستثمارات للمشروعات التي سيتم افتتاحها طوال شهر أكتوبر تبلغ مليار جنيه بإجمالي عدد 68 مشروعا في مختلف القطاعات (الزراعة والصحة ومياه الشرب والصرف الصحي والأوقاف والمرور ..الخ).

 

وأشار إلى أن الاستاد الرياضي يشهد غدا عصرا تنفيذ بانوراما ثقافية ورياضية بمشاركة جميع الأجهزة التنفيذية، وبحضور أبناء المحافظة، كما سيشارك في البانوراما الوحدات المحلية، ووحدات من قوات الأمن بالمحافظة في موكب للسيارات تم تزينيها بالزهور. 

 

وأوضح ان وزير الأوقاف د محمد مختار جمعه يشارك في الاحتفالات بالعيد القومي يوم الجمعة القادم، لافتتاح عدد من المساجد ووضع حجر الأساس للمجمع الإسلامي بمدينة موط بتكلفه تبلغ 20 مليون جنيه، وافتتاح مول تجاري بمدينة الخارجة يحتوي على 46 محلا ومقرا تجاريا وإداريا بمنطقة البساتين.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة