هبة عبد الغني
هبة عبد الغني


هبة عبد الغني: تحديت نفسي بشخصيتي في «الأب الروحي»

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 - 06:09 م

أثارت الفنانة هبة عبد الغني، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، و طرحت العديد من التساؤلات، بشخصية "العمة كحلة" في سياق استكمال عرض باقي حلقات الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي".

وأثيرت العديد من التساؤلات حول مستقبل الصراع بين قبيلة أبونصير وعائلة العطار، بسبب ما تم في أولى حلقات المسلسل في عرضه الجديد، بعد أن اشتبهت العمة كحله في حادث موت الشيخ أبو نصير "جمال عبد الناصر"، وأن سليم العطار "أحمد عبد العزيز" هو من قتله.

وأعربت "هبة"، عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي لا تزال تحصده عن شخصية "العمة كحلة"، مؤكدة أنها تعتبرها بمثابة تحدي شخصي بالنسبة لها، مؤكدة أنها قد استفزتها لتقديمها منذ عرضها عليها رغم صعوبتها؛ خاصة أنها جديدة تماما عليها ولم تقدمها من قبل.

يشار إلى أن الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"، يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم سوسن بدر، وأحمد عبد العزيز، ومحمد رياض، وعبير صبري، وسيمون، وحسن حسني، وهادي الجيار، ولطفي لبيب، وحنان شوقي، وجمال عبد الناصر، وعزت أبو عوف، ومحمد التاجي، وإيهاب فهمي، وإيمان أبو طالب، ودنيا عبد العزيز، ووفاء سالم، ومحمد عز، وميرهان حسين، وعايدة رياض، ومحمد عادل، وكارولين عزمي، وهو من تأليف هاني سرحان، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، للمخرج تامر حمزة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة