صورة من المؤتمر
صورة من المؤتمر


حسام حسن: المصري يسعى لحصد لقب الكونفدرالية

محمد عادل سالم

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 - 07:48 م

 

أكد الكابتن حسام حسن المدير الفني للمصري، أن الجميع داخل النادي المصري يسعى وبكل قوة لحصد لقب البطولة لأول مرة في تاريخ القلعة الخضراء، وذلك لإهداء اللقب لجماهير بورسعيد العظيمة التي تستحق بكل تأكيد أن تعيش فرحة غالية ينتظرها الجميع ببورسعيد الباسلة.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بقاعة المؤتمرات الصحفية بالإستاد والذي يسبق مباراة المصري مع ضيفه فيتا كلوب الكونغولي، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء غداً الأربعاء على إستاد المصري في نصف نهائي البطولة الكونفيدرالية.

 

وأشار إلى أن المصري يستحق نيل هذا اللقب بعد نجاحه في تجاوز العديد من الفرق صاحبة التاريخ الكبير داخل القارة والتي كان آخرها اتحاد العاصمة الجزائري القوي والعنيد ، معرباً عن احترامه الشديد لفريق فيتا كلوب والذي نجح بدوره في تجاوز منافس قوي وعنيد.

 

وأشاد الكابتن حسام حسن بجهود مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية في دعم الفريق ، مشيراً أن مجلس المصري له كل الاحترام بعدما نجح مع الجهاز الفني في بناء فريق قوي استطاع الوصول إلى الدور نصف النهائي من البطولة رغم مواجهة العديد من الفرق القوية في الوقت الذي خرجت فيه فرق مصرية من الأدوار التمهيدية.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة