الفنان هشام إسماعيل خلال الندوة
الفنان هشام إسماعيل خلال الندوة


هشام إسماعيل: أبطال «قهوة سادة» شاركوا في كتابة المسرحية

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 - 08:41 م

قال الفنان هشام إسماعيل، إن المخرج خالد جلال يخرج أفضل ما فينا في المسرح، فأحيانا يتم تكرار المشهد في مسرحية «قهوة سادة» أكثر من مرة لإخراج العمل الفني بشكل أفضل بدون ملل فريق عمل المسرحية.

وذكر هشام إسماعيل - خلال ندوة تكريم «بوابة أخبار اليوم» للمخرج خالد جلال ونجوم مسرحية «قهوة سادة»- أن أبطال المسرحية يشاركون في كتابتها، وأن خالد جلال مستمع جيد لكل آراء الفنانين، فكل فريق العمل له بصمة فيه.

ويحضر الندوة من نجوم العرض المسرحي الفنانين تامر ضيائي وعمرو رجب وأحمد سعد ومحمد نشأت وجيهان أنور، وكان في استقبالهم الكاتب الصحفي محمد البهنساوي، رئيس تحرير «بوابة أخبار اليوم»، وأسرة تحرير قسم الفن.

واستدعى المخرج خالد جلال أبطال مسرحية «قهوة سادة» التي تعد مشروع التخرج للدفعة الثانية من مركز الإبداع الفني ليعيد عرض المسرحية بعد 10 سنوات من عرضها الأول عام 2008، وسبب إعادة عرضها هو مشاركتها في مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي في دورته الـ 25 التي تحتفل فيها إدارة المهرجان باليوبيل الفضي.

مسرحية «قهوة سادة» شارك في بطولتها عدد من النجوم الشباب الذين كانوا وقتها طلبة بمركز الإبداع وبعد عرض المسرحية تحول الكثير منهم لنجوم على الساحة الفنية منهم الفنانين محمد فراج وهشام إسماعيل ومحمد ممدوح وعمرو عبد العزيز وأمير صلاح الدين وحسام داغر ومريم السكري ورباب ناجي وشيماء عبد القادر ومحمد نشأت وعمرو رجب وأميرة عبد الرحمن وجيهان أنور وغيرهم.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة