خلال فعاليات المؤتمر
خلال فعاليات المؤتمر


بمشاركة 200 شركة مصرية..

تكنولوجيا إدارة الأجهزة على مائدة معرض «ManageEngine Egypt Seminar»

وائل نبيل

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 - 10:38 م

 

انطلقت اليوم الثلاثاء، فعاليات المؤتمر الأول «ManageEngine Egypt Seminar»، بمشاركة 200  متخصص، من كبرى الشركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المصرية.

 

يأتي ذلك تماشيا مع الرؤية المصرية 2030 ، والاتجاه نحو التحول الرقمي في البلاد، وقد عكس المؤتمر الحاجة الملحة لأنظمة متطورة وسهلة الاستخدام في إدارة البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في كافة المجالات، كما ويعد المؤتمر نافذة لمديري تكنولوجيا المعلومات، وصانعي القرار، والعاملين في مجال تكنولوجيا المعلومات للتعرف عن قرب على أحدث التطبيقات من الشركات الكبرى، وعلى رأسها شركة ManageEngine العالمية، والتي تساهم إلى حد كبير جدا في تغيير مفهوم إدارة مراكز البيانات وتكنولوجيا المعلومات.

 

وتعقيبا على هذا الحدث الهام ، قال المهندس أحمد محمد عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لشركة Trust Information Technology المنظمة للمؤتمر: «تناولت محاور المؤتمر آمن المعلومات، والتزامه بالمواصفات والمعايير الدولية، وإدارة حسابات المستفيدين من شبكة المعلومات، وإدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات حسب المواصفات العالمية، وإدارة أجهزة سطح المكتب، والأجهزة المحمولة، وإدارة عمليات تكنولوجيا المعلومات».

 

وأضاف،: «هذا يأتي بالإضافة إلى تطبيقات حوكمة تكنولوجيا المعلومات للشركات والهيئات، وأنظمة أمن المعلومات، وأنظمة مراقبة أداء وكفاءة مراكز المعلومات من خادمات وعتاد الشبكة و خطوط الاتصال، وأنظمة تحليل البيانات الأمنية لأنظمة الشبكات و الخادمات، وتقدم هذه الحلول من خلال حزمة كبيرة من البرامج المتخصصة في هذه المجالات، وما يميز هذه التطبيقات هو سهولة استخدامها وفاعليتها في تحقيق الهدف منها بصورة سريعة ».

 

وأشار «عبد الحميد»، إلى أن المؤتمر الذي تستضيفه القاهرة للمرة الأولى، يعكس اهتمام صانعي القرار بالتقنيات الحديثة التي تساعد على زيادة الإنتاجية وتقليل تكلفة التشغيل.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة