القس ناصر كتكوت الرئيس العام للكنائس الرسولية في مصر
القس ناصر كتكوت الرئيس العام للكنائس الرسولية في مصر


٥٠٠ سائح في ضيافة الكنيسة الرسولية لتنشيط السياحة في مصر

مايكل نبيل

الثلاثاء، 02 أكتوبر 2018 - 11:04 م

يستضيف القس ناصر كتكوت الرئيس العام للكنائس الرسولية في مصر وبحضور القس الدكتور أندرية زكي رئيس الطائفة الإنجيلية في مصر أكثر من ٥٠٠ سائح من ٣٠ دولة على تلك الدول أمريكا وبريطانيا وكندا وكوريا الجنوبية بهدف دعم السياحة في مصر.

وقال أرمنيوس المنياوي المستشار الإعلامي الكنيسة الرسولية في مصر إن هدف زيارة الوفد الأجنبي الكبير إلى مصر يأتي من منظور الدور الوطني الكبير الذي تلعبه الكنيسة الرسولية في تنمية المجتمع وتقديم صورة مصر الحقيقية للعالم، وتشجيع السياحة في مصر.

وأضاف أن الرئيس العام للكنيسة الرسولية كان قد قام بترتيب برنامج على أعلى مستوي للضيوف لزيارة كافة المعالم السياحية في كافة محافظات مصر والذي بدأ في الأول من هذا الشهر.

ونبه المنياوي ألي أن دور الكنيسة الرسولية في السنوات الأخيرة وتحديدا مع بدء عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي أصبح لا يقتصر فقط على الوعظ والصلاة والدور المنبري بل أنه أمتد ليشمل دورا مجتمعيا بهدف المشاركة في بناء الدولة المصرية الحديثة و سيكون القس الدكتور أندرية زكي على رأس مستقبلي الضيوف تكريسا منه لتثمين الدور الذي تلعبه الكنيسة في النهوض بالمجتمع في السنوات الأخيرة.

وأشار المنياوي إلى أن الوفد السياحي سيستمر وجوده في مصر حتى الثامن من أكتوبر الحالي تأكيدا علي ما تشهده مصر من ثراء في الأماكن السياحية التي تستحق الزيارة والدور البناء والرائد التي تقوم به السيدة رنا المشاط وزيرة السياحة في هذا الشأن، وما تشهد الحالة المصرية من أمن وأمان الأمر الذي يضع مصر في مقدمة الدولة الأكثر جاذبية للسياحة في منطقة الشرق الأوسط.

كما يشهد برنامج الضيوف مؤتمرا تحت شعار العائلة الواحدة والتي تقام فعالياته في منطقة وادي النطرون وذلك في الفترة من ٣ - ٦ أكتوبر بحضور كافة القيادات الكنسية في مصر.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة