تحرير 170 محضر متنوع بمركز المنيا
تحرير 170 محضر متنوع بمركز المنيا


تحرير 170 محضرا متنوعا بمركز المنيا

وفاء صلاح

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 - 12:59 م

حررت الوحدة المحلية لمركز المنيا، 170 محضرا متنوعا ما بين 85 محضر في قطاع التنظيم و65 محضر إشغال طريق و20 محضر مخالفة لقانون البناء 119 ، بالإضافة إلى إزالة 4 حالات تعدى على الأرض الزراعية بمساحة 2.5 قيراط.

 جاء ذلك خلال حملة مكبرة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات على الأراضي نظمتها الوحدة المحلية بقرية بني احمد الغربية بالتعاون مع الجهات المعنية من اجل الحفاظ على حرم الطريق العام ورقعة الأراضي داخل زمام المركز.

قال محمد سيد رئيس مركز المنيا، إن الوحدة المحلية تواصل جهودها في تنفيذ حملات الإزالة ورفع الإشغالات تنفيذاً لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا بإزالة كافة التعديات على الأراضي ورفع الإشغالات على جانبي الطريق والتصدي لكل من تسول له نفسه التعدي على حق من حقوق الدولة.

وفى إطار متابعة حالة النظافة العامة، قال رئيس المركز، إنه تم تنظيم حملة نظافة مكبرة بقرى دير عطية وطهنشا وبني احمد الشرقية حيث تم رفع المخلفات والقمامة من كافة نقاط التجميع ونقلها للمقالب العمومية من اجل الحفاظ على البيئة.

 وفى قطاع الكهرباء تم عمل صيانة لجميع الكشافات بقرى ببني احمد الغربية والشرقية وطهنشا وذلك ضمن خطة المركز لإنارة الطرق والشوارع الرئيسية، تيسيراً على المارة من المواطنين والمركبات والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة