محمد صلاح
محمد صلاح


قبل لقاء «نابولي».. جحيم محمد صلاح لا يرحم فرق إيطاليا

أحمد بدرة

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 - 03:37 م

يلتقي، اليوم الأربعاء، في التاسعة مساء، فريقي "نابولي الإيطالي" و"ليفربول الإنجليزي"، على ملعب سان باولو بالمدينة الإيطالية نابولي ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وكان "الريدز" قد خاضوا لقاء وحيد في دوري المجموعات فازوا فيه بثلاثة أهداف لهدفين على باريس سان جيرمان ليحتلوا بهذا الفوز صدارة المجموعة.

 

وفي لقاء الليلة المرتقب سيواجه النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي تحد جديد بين دروب إيطاليا التي لعب في دوريها لمدة موسمين بين صفوف فيورنتينا وروما.

 

 

ضحايا بكل الألوان

 

شهدت تلك الواسم التي قضاها الفرعون المصري لاعبا في الكالشيو تألقا لافتا حيث هزت أهدافه شباك 13 فريق مختلف من أصل 20 فريق ينافسون في الدوري الإيطالي.

 

كان أبرز ضحايا صلاح خلال موسميه في إيطاليا هو بولونيا الذي سجل صلاح في شباكه 5 أهداف وساسولو الذي سجل في شباكه 4 آخرين ثم فيورنتينا بهدفين.

 

صلاح لا ينسى

 

حتى بعد أن انتقل صلاح للدوري الإنجليزي لم يتوانى عن دك الدفاعات الإيطالية في النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا حيث سجل هدفين في ذهاب نصف النهائي أمام روما في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بخمسة أهداف لهدفين.

 

في الأزوري.. هدف وحيد

 

وبالنسبة لنابولي فسبق لصلاح أن هز شباكهم في مناسبة وحيدة يوم 15 من شهر أكتوبر عام 2016 حين كان الملك لاعبا في صفوف روما الإيطالي في المباراة التي انتهت بفوز ذئاب العاصمة بثلاثة أهداف لهدف وحيد.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة