محافظ المنوفية يلتقي بعدد من ذوي الإعاقة ومرضي ضمور العضلات للإستماع إلي مطالبهم
محافظ المنوفية يلتقي بعدد من ذوي الإعاقة ومرضي ضمور العضلات للإستماع إلي مطالبهم


محافظ المنوفية يلتقي بعدد من ذوي الإعاقة

سهام فودة

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 - 04:19 م

استقبل اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية عدد من ذوي الإحتياجات الخاصة وعدد من مرضى ضمور العضلات بصالون مكتبه بالديوان العام للإستماع إلى مطالبهم وشكواهم.
 
إستمع محافظ المنوفية إلى طلب مرضى ضمور العضلات بتخصيص مكان لإنشاء مركز علاج تأهيلي ووظيفي لهم بالمحافظة، وأحال طلبهم إلي وكيل وزارة الصحة لبحثه وإتخاذ اللازم بالتنسيق مع رجال الأعمال بالمحافظة ، كما وعدهم بمناقشه طلبهم  في المؤتمر الثاني للصحة الإقليمي بالمحافظة والذي يعقد يوم الأربعاء الأخير من كل شهر .
 
 كما أمر المحافظ بتوفير كرسي مجهز لأحد حالات مرضي ضمور العضلات بالتنسيق مع وكيل وزارة التضامن الإجتماعي لمساعدتها نظراً لظروفها الصحية ، كما وجه المحافظ وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بعمل أبحاث إجتماعية للمحتاجين من ذوي الإحتياجات الخاصة ومرضي ضمور العضلات لصرف إعانات مالية تساعدهم علي تحمل أعباء الحياة .
 
كما وافق محافظ المنوفية علي طلب مدرس من ذوي الاحتياجات الخاصة بإلغاء نقله من إحدي المدارس نظراً لظروفه الصحية، كما أحال إحدي مطالبهم بإنارة بعض الشوارع بحي شرق شبين الكوم إلي رئيس حي شرق شبين الكوم للتنفيذ فوراً.
 
وقام المحافظ بإصطحابهم علي الرامب المخصص لدخول وخروج ذوى الإعاقة  بالديوان العام للتيسير عليهم فى حصولهم على الخدمات الخاصة بهم وحرصاً  منه على توفير كافة سبل الراحة لهم ، معربين عن سعادتهم البالغة بهذه اللفتة الإنسانية الكريمة.

وفي نهاية لقاءه بهم دعاهم محافظ المنوفية لحضور إحتفال محافظة المنوفية بأعياد أكتوبر المجيدة يوم السبت القادم أمام ميدان الشهداء بمدينة شبين الكوم.
 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة