(BMW Z4 Roadster  (2019
(BMW Z4 Roadster (2019


فيديو وصور| «BMW» تطلق أحدث سياراتها «Z4 Roadster» بمعرض باريس

محمد زين

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 - 05:08 م

ذكر موقع "Automoto " المتخصص بقطاع السيارات، أن شركة "بي إم دبليو"، أطلقت أحدث سياراتها "Z4 رودستر الجديدة"، في معرض باريس للسيارات 2018.

وتتوفر السيارة بـ3 محركات، حيث يأتي الطراز "20i" بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر بقوة 197 حصانًا، والطراز "30i" بمحرك بنزين رباعي الأسطوانات قادر على إنتاج 258 حصانًا، أما الطراز "M40i" فيأتي بمحرك سداسي الاسطوانات مزود بشاحن تيربو قادر على إنتاج 340 حصانًا، وتتصل المحركات الثلاثة بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات.

وتأتي "Z4" أطول وأعرض من الطراز السابق، وتميزها الشبكتان المزدوجتان اللتان نجدهما في جميع سيارات "بي إم دبليو"، لكنهما هنا يتمتعان بزوايا حادة وعلى الجانبين تستقر عينان مسحوبتان إلى الأعلى قليلاً، وتتوزع الخطوط الحادة على جسم السيارة لتمنحها مظهرًا قويًا، كما تملك سقفًا قابلاً للطي يمكن رفعه أو خفضه في 10 ثوانٍ فقط.

وتحتوي "Z4" الجديدة في الداخل على أحدث التقنيات، لتشمل مزايا شاشة عرض رأسية ولوحة عدادات رقمية، وراصد واسع للمعلومات الترفيهية، ومقود ثلاثي، كما يستمتع الركاب بمقاعد رياضية مدعومة بقوة، بالإضافة إلى نظام أوديو من طراز Harman Kardon للاستمتاع بالموسيقى أو غيرها أثناء قيادة "الرودستر" الرشيقة.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة