صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بالفيديو| احذروا هذه الطرق.. بها كثافات مرورية عالية

رضا خليل

الخميس، 04 أكتوبر 2018 - 09:21 ص

قال الرائد محمد الشربيني، رئيس الإدارة العامة للمرور إن هناك كثافات مرورية عالية على أغلب الطرق والمحاور الرئيسية بمحافظة القاهرة الكبرى، نافيا وصول إخطارات بوجود حوادث أو مصادمات أو عوائق مرورية مؤثرة على الحالة المرورية .

 وأضاف الشربيني، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح البلد" المذاع على قناة صدى البلد اليوم الخميس 4 أكتوبر، أن هناك انتشارا للخدمات المرورية ومدعمة بالأوناش والآليات والمساعدات الفنية لضبط الحالة المرورية على مدار اليوم للتعامل مع الكثافات المرورية، بالإضافة إلى نشر الوحدات المرورية ونشر سيارات الإغاثة والأوناش لمتابعة الحالة المرورية ونشر أكمنة ثابتة ومتحركة للالتزام بتعليمات المرور.

وأوضح أنه مازالت التحويلات المرورية مستمرة في شارع الأزهر اتجاه شارع الموسكي وسط انتشار الخدمات المرورية، محذراً  قائدي السيارات من الشبورة المائية في المناطق القريبة من المسطحات المائية ومحور روض الفرج وشبرا بنها الحر.

وأشار الشربيني إلى أن محافظة الجيزة قامت بإغلاق نفق القومية العربية أسفل الطريق الدائري في الاتجاهين لمدة 3 سنوات بسبب عمل محطة مترو إمبابة الدائري ضمن أعمال الخط الثالث لمشروع مترو الأنفاق، والإدارة العامة للمرور قدمت تحويلات بديلة لتسهيل الحركة المرورية على المواطنين.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 

مشاركة