محمود البنا
محمود البنا


«البنا» حكمًا لمباراة الصفاقسي والترجي في الدوري التونسي

عمر البانوبي

الخميس، 04 أكتوبر 2018 - 10:28 م

يدير طاقم التحكيم المصري المكون من محمود البنا، ويعاونه سمير جمال ويوسف البساطي، ومحمد الصباحي حكماً رابعاً، مباراة الصفاقسي والترجي في الدوري التونسي، الأحد ٧ أكتوبر الجاري، في إطار تفعيل بروتوكول التعاون بين الاتحاد المصري لكرة القدم، والجامعة التونسية في مجال التحكيم.

تفاصيل البروتوكول

وعقد عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم رئيس لجنة الحكام، مؤتمرًا صحفيًا، ظهر الاثنين الماضي، لشرح تفاصيل بروتوكول التعاون مع لجنة الحكام بالاتحاد التونسي لكرة القدم، بحضور ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد، وهشام قيراط رئيس لجنة الحكام التونسية.

وأشاد المدير التنفيذي للاتحاد المصري برفع مستوى التحكيم المصري، ووضعه على خريطة الكرة الإفريقية والعربية، مؤكدًا أن الاستعانة بحكام تونس يهدف إلى التواصل مع الدول العربية وهو ما يعكس سياسة الدولة.

وأكد عصام عبد الفتاح، أن بروتوكول التعاون مع لجنة الحكام بتونس، يهدف إلى تبادل الخبرات لحكام البلدين، مما يؤدي للتأقلم على المباريات الخارجية ومن ثم اللقاءات الدولية. 

وأوضح رئيس لجنة الحكام التونسية، أن التعاون بين الاتحادين سيؤدي إلى ثورة تحكمية من خلال إقامة معسكرات لحكام البلدين لتبادل الخبرات، مطالبا الإعلام بإبراز الطاقات التحكمية وعدم تعميم السلبيات لدفع مسيرة الحكام وزيادة ثقتهم في قدراتهم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة