المدير الفنى لبطولة البليارد المدير الفنى لبطولة البليارد

فيديو| المدير الفني لبطولة البلياردو يكشف عن تفاصيل بطولة العالم 2018

أسامة الشريف الجمعة، 05 أكتوبر 2018 - 12:42 ص

قال أحمد إمام المدير الفني لبطولة البلياردو، والمسؤول عن تنظيم البطولة، إن أجواء بطولة العالم للبلياردو هذا العام رائعة، مضيفًا: "لم أكن من المتوقع أن تظهر البطولة بهذا الشكل الرائع، اتمنى التوفيق لكل اللاعبين المصريين المشاركين فى البطولة".

وأضاف فرغلي أن الاتحاد الدولي والمصري بينهما تعاون كبير جدا في كل البطولات التي اقيمت على مدار سنوات ماضية، مؤكدا  أن كل لاعبي العالم سعداء جدا بتنظيم البطولة في الأهرامات فى امنطقة من أهم المناطق السياحية فى مصر.

وافتتحت بطولة العالم للبلياردو برعاية مؤسسة «أخبار اليوم»، صباح أمس الخميس والتي تقام في الفترة من ٢ إلى ٦ أكتوبر المقبل بفندق مينا هاوس، يشارك فيها ٢٤ دولة من مختلف أنحاء العالم هم: مصر، وبلجيكا، والنمسا، وكوستاريكا، وتركيا، وكوريا الجنوبية، وبيرو، واليونان، وإيطاليا، وقبرص، وهولندا، وألمانيا، وكولومبيا، واليابان، والسويد، وأسبانيا، والدنمارك، وأمريكا، والتشيك، وفيتنام، وفرنسا، والمكسيك، ولبنان.

حضر الافتتاح: فاروق البرقي رئيس الاتحاد الدولي للبلياردو، وعمرو الخرادلي رئيس الاتحاد المصري، وأحمد جلال مدير عام مؤسسة أخبار اليوم، ووائل كمال مدير عام الإعلانات، ومصيلحي طلخان مدير عام القطاع المالي، ووليد فوزي مدير العلاقات العامة وعددا كبير من قيادات «أخبار اليوم».

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة