شيخ الأزهر
شيخ الأزهر


شيخ الأزهر يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بذكرى حرب أكتوبر

إسراء كارم

الجمعة، 05 أكتوبر 2018 - 02:29 م

تقدم شيخ الأزهر الشريف، الإمام الأكبر د. أحمد الطيب، بخالص التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، والفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع، وقادة وضباط وجنود القوات المسلحة، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة ذكرى انتصارات السادس من أكتوبر؛ التي ضرب فيها جيشنا الباسل أروع الأمثلة في البطولة والتضحية؛ لتحرير الأرض واستعادة الكرامة.

 

وأضاف الأزهر في بيانه، أن هذه المناسبة تعيد ذكريات الفخر والاعتزاز بشهداء حرب أكتوبر الأبرار، وجرحاها الأوفياء، وأبطالها البواسل، الذين صنعوا ملحمة العبور العظيمة، وسطروا بدمائهم صفحة ناصعة في سجل أمجاد الأمة وبطولاتها، وهو ما يؤكد دومًا على أن الجيش المصري هو درع الوطن وسيفه، يذود عن ترابه وقت الحرب، ويسهم في نهضته ورخائه وقت السلم.

 

وأشاد الأزهر الشريف، بالنجاحات الكبيرة التي يحققها رجال القوات المسلحة والشرطة البواسل ضد فلول الإرهاب في سيناء، حيث تحمل ذكرى أكتوبر هذا العام معها بشائر النصر على تلك العصابات، وهو ما لمسته قوافل الأزهر الطبية والدعوية التي جابت خلال الأشهر الأخيرة ربوع سيناء، شمالًا وجنوبًا، داعيا الله تعالى أن يعيد هذه الذكرى على مصرنا العزيزة بالخير واليمن والبركات، وأن يحفظها وجيشها وشعبها من كل مكروه وسوء.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة