صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«مكافحة المخدرات» تحبط تهريب 2 طن بانجو حال مرورها لمعدية القنطرة

أحمد عبدالفتاح- أسماء مصطفى

الجمعة، 05 أكتوبر 2018 - 04:42 م

أحبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، تهريب 722 لفافة كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدر وزنت 2 طن بداخل إحدى سيارات النقل حال مرورها لمعدية القنطرة.


وتابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، اعتزام عناصر تشكيل عصابى تهريب شحنة كبيرة من المواد المخدرة "نبات البانجو المخدر" مخبأة أسفل حمولة من مواد البناء "زلط" على متن سيارة قلاب من شرق المجرى الملاحي لقناة السويس إلى الغرب عبر معدية القنطرة، وقد أمكن رصدهم والوقوف على نشاطهم الإجرامي وهم كلٍ من، "خليل س. ج"، مواليد 1964، سبق إتهامه فى قضية "مخدرات"، و"حاتم ر. ع" مواليد 1974، سبق اتهامه في 6 قضايا آخرهم قضية "تبديد"، مقيمان بدائرة قسم شرطة الأربعين بمحافظة السويس، و"ياسر ا. س" مواليد 1972، مقيم بدائرة مركز شرطة فايد بالإسماعيلية.


وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسماعيلية تم استهداف عناصر التشكيل، وأمكن ضبط المتهم الثاني حال قيادته السيارة قلاب، بمنطقة القنطرة، محاولاً العبور بالشحنة بدائرة مركز شرطة القنطرة شرق، وضبط المتهم الثالث بمسكنه بدائرة مركز شرطة فايد، وأسفرت أعمال تفتيش السيارة عن ضبط 722 لفافة من نبات البانجو المخدر وزنت جميعها 2 طن تقريباً ومبلغ مالي، وبمواجهتهما اعترفا بالواقعة وحيازة المواد المخدرة واستخدام السيارة في أعمال النقل والتهريب على النحو الذي أكدته التحريات.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة