جانب من حفل أكتوبر بجنوب سيناء
جانب من حفل أكتوبر بجنوب سيناء


مدحت صالح ومروة ناجي يتألقان في حفل أكتوبر بجنوب سيناء

علي الشافعي

السبت، 06 أكتوبر 2018 - 02:23 ص

أحيي الفنان مدحت صالح، والمطربة مروة ناجي حفل أكتوبر 2018 بقاعة المؤتمرات الكبرى بشرم الشيخ برعاية ودعم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، خلال الاحتفال بأعياد نصر أكتوبر المجيدة بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، بالتعاون مع شبكة قنوات إم بي سي مصر.

جاء ذلك وسط حضور من محافظ جنوب سيناء، ومدير الأمن والقيادات التنفيذية، والأمنية والكاتب الكبير مكرم محمد أحمد، واللواء طيار هشام الحلبي، الأستاذ بأكاديمية ناصر العسكرية، وبعض أعضاء مجلس النواب، ومشايخ وعواقل جتوب سيناء وجمع كبير من المواطنين. 

وقدمت النجمة مروة ناجي، مختارات متنوعة من الأغاني منها أغنيات "حلوة يا بلدي"، و"لولا الملامة"، و"بتسال ليه عليا"، "أم الشهيد"، و"يا أغلي اسم في الوجود"، و"ماتفوتنيش أنا وحدي"، و"أنت عمري".

وقدم الفنان مدحت صالح خلال الحفل مجموعة منتقاة من أبرز وأجمل أعماله الفنية منها أغنيات "بحلم على قدي"، و"بنت القلب"، و"في قلب واحد"، و"كوكب تاني"، و"زي ما هي حبها"، و"ولا تسوي دموع"، و"بحب كل ما تطلع شمس"، و"المليونيرات" كما قدم صالح أغنية وطنية جديدة لأول مرة في الحفل بعنوان "برمي السلام".

وقد عبر الفنان مدحت صالح عن سعادته الكبيرة بالمُشاركة في هذه المناسبة الوطنية الغالية على كل مصري والغناء في مدينة السلام، وقال أنه لم يتردد إطلاقاً في قبول دعوة اللواء خالد فودة مُحافظ جنوب سيناء للاحتفال مع أهالي سيناء بالذكري الخامسة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة. 

ومن جانبها قالت النجمة مروة ناجي إنها سعيدة جداً بمُشاركتها مرة أخري في حفلات أكتوبر بمدينة السلام والغناء في واحدة من أجمل مناسباتنا الوطنية. قاد أوركسترا الحفل المايسترو عمرو سليم قدمت الحفل مذيعة إم بي سي مصر الشابة ياسمين عز. 

وفي نهاية الحفل تقدم اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء بالشكر لقنوات إم بي سي مصر والفنانين المشاركين، وقام بتكريم مدحت صالح، ومروة ناجي، ومذيعة الحفل، كما قام بتكريم المايسترو عمرو سليم.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة