انطلاق احتفالية كلنا معاكي ضد سرطان الثدي الأسبوع المقبل
انطلاق احتفالية كلنا معاكي ضد سرطان الثدي الأسبوع المقبل


انطلاق احتفالية «كلنا معاكي ضد سرطان الثدي» الأسبوع المقبل

منى إمام

السبت، 06 أكتوبر 2018 - 02:24 ص

 

أعلن الفنان وسيم إمام عن إقامة احتفالية لدعم مرضى سرطان الثدي، السبت المقبل 13 أكتوبر في حديقة الأزهر، بعنوان «كلنا معاكي ضد سرطان الثدي» وذلك بمناسبة الاحتفال العالمي بشهر أكتوبر الوردي وهو شهر التوعية بسرطان الثدي.

 

ويشارك في الاحتفالية عدد من الفنانين والشخصيات العامة، وسيتم خلالها تكريم الفائزين في مسابقة الفوتوغرافية "بعنوان أكتوبر الوردي" وذلك إيماناً بدور الفن كحافز للارتقاء بالأفكار والسلوك وإحداث تغير جوهري في المجتمع، وللتأكيد على دور المجتمع المدني في دعم محاربات السرطان والناجيات نفسيا وماديا ومعنويا، وأهمية تكاتف جميع الجهود للقضاء على هذا المرض، والوقاية من حدوثه.

 

وتتضمن الاحتفالية أنشطة كثيرة مثل جلسات الاسترخاء والاستشفاء بالطاقة الحيوية - مع خبير علوم التأمل والطاقة الكونية الماستر محمد عيسى، وجلسة زومبا - مع هدير نجيب زومبا كوتش ومدربة وعي ذاتي، ومحاضرة عن دور الفن في دعم المرأة والمجتمع، ومحاضرة عن طرق الوقاية من سرطان الثدي مع د. إسراء فتحي، ومحاضرة عن التغذية الصحية لمرضى سرطان الثدي - مع الشيف سارة عبد السلام مقدمة برنامج سنة أولي طبخ، ومحاضرة عن الدعم النفساني والتغلب على المرض من خلال الفن - مع أخصائي العلاج النفسي د.نورهان علاء.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة