صور| الغارمات المفرج عنهم يرقصن على أنغام تسلم الأيادي
صور| الغارمات المفرج عنهم يرقصن على أنغام تسلم الأيادي


صور| الغارمات المفرج عنهن يرقصن على أنغام تسلم الأيادي

أسماء مصطفى

السبت، 06 أكتوبر 2018 - 11:25 ص

 

رقص مئات الغارمات والغارمين، على أنغام أغنية تسلم الأيادى، في حفل العفو الرئاسي، بمناسبة ذكرى انتصارات نصر أكتوبر وسط تصفيق من الحاضرين.

وسادت أجواء من البهجة والفرحة في منطقة سجون طرة؛ احتفالا بخروج الغارمين والمفرج عنهم، فيما استمرت الاغانى الوطنية وسط اشتعال حماس المفرج عنهم.

ويفرج قطاع السجون، بإشراف اللواء زكريا الغمرى مساعد وزير الداخلية، اليوم السبت 6 أكتوبر، عن المئات من النزلاء على مستوى الجمهورية؛ تنفيذًا لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشأن العفو عن باقي العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخامسة والأربعون لانتصارات أكتوبر.

كما يفرج القطاع، عن المئات من الغارمين والغارمات فى اطار مبادرة «مصر بلا غارمات»، وانتهت أعمال اللجان، إلى انطباق القرار على عدد من النزلاء ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو، ومستحقى الإفراج الشرطى لبعض المحكوم عليهم، سيتم الإفراج عنهم خلال ساعات المقبلة.

ويستبعد من قوائم الإفراج، المحكوم عليهم في الجنح التي تمس الحكومة من الخارج والداخل، وحائزي المفرقعات والرشوة، وجنايات التزوير، والجرائم الخاصة بتعطيل المواصلات، والجنايات المنصوص عليها في القانون الخاص بالأسلحة والذخائر، وجنايات المخدرات والاتجار فيها، وجنايات الكسب غير المشروع، والجرائم المنصوص عليها بقانون البناء، كما لا يسري على الجرائم المنصوص عليها في قانون الشركات العاملة في مجال تلقى الأموال لاستثمارها.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة