الدكتور طارق شوقي الدكتور طارق شوقي

أولياء أمور طلاب مدرسة الشهيد أحمد بلال يستغيثون بوزير التعليم

محمد حسنين السبت، 06 أكتوبر 2018 - 06:35 م

 

كعادة كل يوم .. تفتح المدارس التعليمة أبوابها منذ الصباح الباكر لاستقبال الطلاب، إلا أن هناك استثناء من تلك العادة بمدرسة الشهيد أحمد بلال الإعدادية بإدارة فاسوق بمحافظة الشرقية، والتي تُغلق جميع أبوابها في وجه الطلاب  يوميًا في تمام الساعة السابعة صباحا مغلقة بأمر من المديرية .


 ولذلك استغاث أولياء أمور الطلاب بوابة «أخبار اليوم» من تعنت مديرية إدارة المدرسة في غلق أبوابها صباحًا رغم أن الطابور الصباحي مقرر عقده بعد السابعة والنصف .


وجاء في شكاوي أولياء الأمور أن أولادهم ذهبوا إلي مدرستهم في الساعة السابعة صباحًا، وفوجوا بغلق أبواب المدرسة بناءا علي تعليمات مديرية المدرسة، و حيث تجمع الطلاب أمام أبواب المدرسة وقاموا بالهتاف، ولديهم أمل في دخول مدرستهم والمشاركة في الطابور الصباحي ، إلا أن مديرية المدرسة قامت باستدعاء الشرطة لهؤلاء الطلاب «بالمرحلة الإعدادية»، وفر الطلاب هاربين بمجرد وصول قوات الشرطة .


وتستقبل بوابة «أخبار اليوم» شكاوى المواطنين ومقترحاتهم لنشرها في تبويب صحافة المواطن، بالإضافة إلى إبداعاتهم الأدبية والفنية على رسائل صفحة فيسبوك بوابة أخبار اليوم، وعلى رقم واتس آب 01200000991.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة