معرض باريس للسيارات 2018
معرض باريس للسيارات 2018


بالصور| تعرف على أبرز 5 سيارات بمعرض باريس 2018

محمد زين

السبت، 06 أكتوبر 2018 - 07:06 م

 

شهدت العاصمة الفرنسية افتتاح معرض "باريس 2018 للسيارات"، يوم الخميس الماضي 4 أكتوبر، وسط حضور كبير للزوار من مختلف بلدان العالم.


وتشارك في هذا المعرض الذي يعقد في الفترة من 4 حتى 14 أكتوبر 2018، أهم شركات تصنيع السيارات العالمية.


ومن أهم السيارات التي برزت بالمعرض هذا العام، سيارة "e-tron" من أودي، ونموذج "504" الأحدث من بيجو، و"سيارة المستقبل" الكهربائية ذاتية القيادة من رينو.

 


Peugeot e-Legend

ظهرت بيجو504 الجديدة، والتي حملت اسم E-Legend بخطوط تصميمة عصرية جريئة، فمقدمة السيارة مستوحاة من شقيقتها الكبرى بيجو ٥٠٥، إلا أن بيجو أضافت لمسات وانحناءات جديدة لتظهر بيجو ٥٠٤ بشكل جديد تماما.

 

وتتمتع مقصورة بيجو504 الجديدة، بتجهيزات تكنولوجية تناسب العصر، وتأتي في مقدمتها الشاشات التي تعمل باللمس، والتي تعطي تواصلا مع السائق بفضل نظام الأجهزة الذكية التي طورتها بيجو.


 Mercedes-Benz Vision EQ Silver Arrow

 

كما برز السهم الفضي مرسيدس "فيجن EQ"، في معرض باريس للسيارات 2018، وهي تأتي بتصميم مستوحى من طراز "W125" لعام 1937، الذي كان الأسرع في العالم على مر 8 عقود بسرعة بلغت 432.7 كم/س.


وتسع "EQ السهم الفضي" لراكب واحد في وسطها، ليحيط به هيكل سلس من ألياف الكربون، والذي يبدو قادرًا على الانسياب عبر الهواء بسهولة، ثم نجد بالخلف جناحا متحركا يمكن أن يمتد عند الضرورة مع أغطية معدنية تغطي جزءًا من جنوط "24 بوصة".

 


 Infiniti Project Black S

 

تعتبر سيارة "Q60 Project Black S coupe"، نسخة عالية الأداء من الكوبيه Q60 إنفينيتي لتوليد القوة الهجين مع التكنولوجيا المتقدمة.


Renault EZ-Ultimo

 

وتأتي رينو EZ-Pro، بتصميم فريد يسمح بتحويلها إلى وسيلة نقل عامة أو خاصة، وبإمكان السيارة تجميع أكثر من وحدة معاً لتتحول إلى شكل أقرب إلى القطار الصغير.


وزودت رينو EZ-Pro، بمحرك كهربائي يستطيع قطع مسافة تصل إلى 500 كيول متر في الشحنة الواحدة.

 


Skoda Vision RS

 

وجاءت سيارة "Kodiaq RS" الرياضية المعدلة رباعية الدفع، بهيكل انسيابي يعكس الأيروديناميكية العالية في الخطوط الجانبية والتقاسيم الحادة، والتصميم المميز للمصابيح الأمامية والخلفية.

 


 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة