محافظ القليوبية يامر بحسن استقبال المرضى وذويهم بمستشفى الخانكة
محافظ القليوبية يامر بحسن استقبال المرضى وذويهم بمستشفى الخانكة


محافظ القليوبية يتفقد مستشفى الخانكة ويوجه بحسن استقبال المرضى وذويهم

سليمان محمد

السبت، 06 أكتوبر 2018 - 07:54 م

قام الدكتورعلاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية، بجولة مفاجئة على مركز ومدينة الخانكة تفقد خلالها مستشفى الخانكة المركزي للتأكد من إنتظام سير العمل ومن وجود أطقم النوبتجية للإطمئنان علي مستوي جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وأطلع على  دفتر الحضور والغياب الخاصة بالأطباء وأطقم التمريض وجميع العاملين.

 

وتفقد المحافظ، أقسام الطوارئ وبنك الدم، ووحدة الغسيل الكلوي والمعالجة والفلاتر؛ للإطمئنان على جودة العمل بها، ووجه بحسن استقبال والتعامل مع المرضى وذويهم وتسهيل إجراءاتهم للتخفيف والحد من آلامهم ومعاناتهم، مؤكدا على تكرار الزيارة مرة آخرى للتأكد من إنضباط العمل وتقديم خدمة طبية مميزة للمواطنين.

 

وأمر المحافظ، بسرعة دفع الأعمال بالمستشفى الذي يتم تطويره ليتم تسليمه في الوقت المحدد لتقديم خدمة صحية للمواطنين.

 

يأتي هذا في إطار الجولات الميدانية التي يقوم بها المحافظ علي كافة المستشفيات المركزية والوحدات الصحية على مستوى  المراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة لضمان تقديم خدمة صحية جيدة للمواطنين.

 

وخلال الجولة تحدث الأهالي للمحافظ عن بعض مشاكلهم والتي تتمثل في تراكم القمامة في بعض المناطق والصرف الصحي وأيضاً ارتفاع الكثافة الطلابية في بعض المدارس، مطالبين المحافظ برفع كفاءة بعض الطرق وتطوير بعض المرافق بالمدينة.

 

وأجرى المحافظ، لقاءاً حوارياً موسعاً مع الأهالي للإستماع إلي شكواهم ومطالبهم التي تمس حياتهم اليومية، فيما تبادلوا النقاش حول أهمية المشاركة المجتمعية وتكاتف الجهود وبحث سبل التعاون مع الجهاز التنفيذي بالمحافظة لتحسين مستوى الخدمات والنهوض بكافة القطاعات التعليمية والصحية بالخانكة.

 

وشدد المحافظ، على رئيس مدينة الخانكة والجهاز التنفيذي التابع له بضرورة الحرص على رفع مستوى النظافة والقضاء على مشكلة القمامة تماما.

 

 يأتي هذا في إطار حرص المحافظ علي التواجد الميداني والدائم فى الشارع بين المواطنين للإطلاع على مشاكلهم وسرعة الإستجابة الفورية لمطالبهم وفق اللوائح والقوانين للتخفيف من متاعب الناس.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة