هاني بيتر
هاني بيتر


شركات السياحة العاملة بالسوق الهندية تدعو لعقد اجتماع عاجل

مي سيد

السبت، 06 أكتوبر 2018 - 08:45 م

تعتزم عدد من شركات السياحة العاملة بالسوق الهندية، عقد اجتماع خلال الأيام المقبلة مع كافة الشركات العاملة بهذا السوق، لوضع ميثاق شرف، وآلية عمل يتفق عليها العاملون بالسوق الهندية.

 

وتأتي المبادرة الجديدة، لمحاولة إنقاذ السوق الهندية من ظاهرة حرق الأسعار التي انتشرت في هذه السوق خلال الفترة الأخيرة.

 

وفي هذا الصدد قال هاني بيتر، عضو غرفة شركات السياحة: "لا سبيل للارتقاء بهذه السوق الواعدة إلا بالتواصل و الحوار بين الشركات المتنافسة، وليس فقط الاتفاق حول آلية عمل، ولكن لابد تعهدات مكتوبة للالتزام بها، كي تعم الفائدة على الاقتصاد الوطني بصفة عامة، وعلى جميع العاملين في قطاع السياحة بصفة خاصة".

 

و طالب "بيتر" شركة مصر للطيران، بتوسيع خطتها المستقبلية لإتاحة فرص لرحلات طيران أكثر، لاستيعاب الأعداد الوافدة من السوق الهندية، والعمل على إزالة المعوقات التي تعوق حركة السائح الهندي للسفر إلى مصر.

 

واختتم هاني بيتر حديثه قائلا: "نأمل من كافه الشركات العاملة بالسوق الهندية الالتفاف حول طاوله مباحثات، لإيجاد حلول سريعة تضمن حقوق كل المنافسين، ووضع أسس حول منافسة شريفة من شأنها الارتقاء بهذه السوقط.

 

يذكر أن الحركة السياحية الوافدة من السوق الهندية تقترب من 100 ألف سائح سنويا، وفي زيادة مستمرة، وتبلغ استثماراتها نحو 6 مليارات جنيه مصري تقريبا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة