المتهم بالقتل المتهم بالقتل

«خنقاه بقطعة قماش».. شخصان يقتلان سائق «توك توك» لسرقة مركبته بالفيوم

محمود عمر الأحد، 07 أكتوبر 2018 - 11:03 ص

 

 أقدم ميكانيكي وعاطل على التخلص من سائق يبلغ من العمر 18 عامًا لسرقة «التوك توك» الخاص به في الفيوم.

 

واستدرج المتهمان الضحية لأرض زراعية بعزبة بولس بقرية أبو عش بمركز الفيوم، وشلا حركته وخنقاه بقطعة قماش حتى لفظ أنفاسه الأخيرة واستوليا على المركبة الخاصة به، وأخفياها فى جراج بالقاهرة.

 

تلقى اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارًا من اللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بالعثور على جثة لذكر مجهول الهوية يرتدى كامل ملابسه مسجاة على ظهرها، ولم يعثر على ثمة متعلقات له، وبمناظرتها تبين وجود خط أزرق حول الرقبة ولفافة من الشاش حول قدمه اليسرى، ولا توجد ثمة إصابات ظاهرية، وتم إخطار النيابة العامة في حينه وتولت التحقيق.

 

ومن خلال إجراء التحريات والنشر عن الجثة بأوصافها الجسدية والعمرية، فقد أمكن تحديدها، وتبين أنها جثة «ع.إ.ع» (18 عاما- سائق توك توك» ومقيم بقرية دفنو بمركز إطسا، ومتغيب بالمركبة قيادته توك توك رقم 4792 فيوم، منذ 2 أكتوبر الجاري دون إبلاغ أهليته بغيابه، وباستدعاء والده 48 سنة «عامل» تعرف على الجثة، وقرر سرقة «التوك توك» الخاص بنجله، وتم تشكيل فريق بحث جنائي لمعرفة ملابسات الواقعة.

 

وتوصلت التحريات إلى أن مرتكبي الواقعة كل من «أح. م.ر» (25 سنة-ميكانيكى)، و«م.ر.ب»  ( 24 سنة-عاطل)، ويقيما بقرية دفنو مركز إطسا، حيث عقدا العزم وبيتا النية على التخلص من المجنى عليه وقتله بقصد سرقة مركبة التوك توك قيادته.

 

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم الأول بأحد الأكمنة المعدة لذلك بمنطقة سكنه وتبين هروب المتهم الثاني، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب بإن استدرجا المجني عليه لمحل العثور على جثته، وقام المتهم الثانى بشل حركته، ثم قام الأول بخنقه بقطعة قماش أعدها سلفا لذلك حتى تأكدا من مفارقته الحياة ثم استوليا على المركبة قيادته وأخفياها بجراج بناحية كرداسة الجيزة.


وأرشد المتهم عنها حيث تم ضبطها تنسيقًا وقطاع أمن الجيزة، وتعرف عليها أهلية المجنى عليه، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 6423 إداري، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة