ميلانيا ترامب امام  الأهرامات
ميلانيا ترامب امام الأهرامات


الصحف العالمية تسلط الضوء على زيارة «ميلانيا ترامب» لمصر 

مي سيد

الأحد، 07 أكتوبر 2018 - 11:30 ص

وصلت سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب  قرينة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى القاهرة صباح أمس في إطار جولتها الأفريقية، وكان في استقبالها سيدة مصر الأولى السيدة انتصار قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي في زيارة استغرقت عدة ساعات .


وقامت ميلانيا ،بزيارة الأهرامات وعدد من المعالم السياحية بالقاهرة والتقتت عدد من الصورالتذكارية في الأهرامات .

وسلطت معظم الصحف العالمية الضوء على زيارة "ميلانيا ترامب" للقاهرة، وأنها أختارت مصر لتكون المحطة الأولى لها في جولتها الأفريقية، حيث جاء عنوان موضوع  في صحيفة "الواشنطن بوست"  ميلانيا ترامب "لدي أرائي الخاصة و صوتي الخاص وأرفض الكثير من وجهات نظر الرئيس الأمريكي " .

وكتبت الصحيفة، أن زيارة ميلانيا إلى مصر أظهرت جانبها الإنساني فظهرت وهي تضحك في معظم الصور أمام الأهرامات و كان يبدو عليها الراحة و السعادة .


أما عن صحيفة "التليجراف" ، فنشرت صور "ميلانيا ترامب" أمام الأهرامات، وكتبت موضوعا عن اختيارها لأزيائها أثناء زيارتها لمصر الذي اعتمد إن يكون رسمي و مريح في نفس الوقت والذي اعتمد على الكتان واللون البيج  الفاتح والأبيض .


و نشرت صحيفة "صوت إسرائيل "،  أن السيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب أعربت عن دعمها للمرشح " بريت كافانو" من إمام الأهرامات في مصر، وقالت للصحفيين "اعتقد أن كافانو لديه مؤهلات  كبيرة أن يكون مرشح للمحكمة العليا " .

 

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة