ختام بطولة البليارد
ختام بطولة البليارد


فيديو| ختام فعاليات بطولة العالم للبليارد 2018

أسامة الشريف

الأحد، 07 أكتوبر 2018 - 02:55 م

 

أسدل الستار علي منافسات كأس العالم للبليارد 2018، الذي نظمته مؤسسة "أخبار اليوم" برئاسة الكاتب الصحفي ياسر رزق، من داخل سفح الأهرامات، حيث أقيم حفل ختام البطولة، والمباراة النهائية والتي توج فيها اللاعب الدولي جاسبرس الهولندي بكأس البطولة، بعد فوزه على منافسه الفرنسي بوري.   


حضر حفل ختام البطولة وزير الشباب والرياضة د. أشرف صبحي، ووزير الشباب والرياضة الأسبق طاهر أبو زيد، ومدير عام مؤسسة "أخبار اليوم" الكاتب الصحفي أحمد جلال، ومدير إدارة الإعلانات بمؤسسة "أخبار اليوم" وائل كمال، ونائب مدير عام الإعلانات أسامة عواد، وعضو مجلس الإدارة فهمي مرسي، ومدير عام العلاقات العامة وليد فوزي، ورئيس الاتحاد الدولي لألعاب البليارد فاروق البرقي، ورئيس الاتحاد المصري عمرو الخرادلي، ورئيس الاتحاد الإفريقي حسين الشريف.


ووزع وزير الشباب والرياضة، ومدير عام مؤسسة "أخبار اليوم"، ورئيسا الاتحادين الدولي والمصري للبليارد، الجوائز على أصحاب المراكز الأربعة الأولى، بعد المباراة النهائية التي شهدت حضورًا كبيرًا من الجماهير المصريين والأجانب.

وأعرب الهولندي جاسبرس، عن سعادته البالغة بفوزه باللقب، مؤكدًا أن بطولة العالم للبليارد التي تقام بمصر هي أهم وأقوى حدث عالمي على مستوى اللعبة، وأنه كان حريصًا على اصطحاب أسرته بالكامل لمصر في هذه البطولة للاستمتاع بالأجواء السياحية الرائعة في منطقة الأهرامات.

ووجه د. أشرف صبحي الشكر لمؤسسة "أخبار اليوم"، على نجاح هذا الحدث العالمي، مؤكدًا أن الدور الكبير الذي تلعبه دار "أخبار اليوم" برئاسة الكاتب الصحفي ياسر رزق، في تنشيط السياحة الرياضية كبيرًا للغاية، خاصة بعد أن حققت البطولة أهدافها من الإقبال الهائل من جميع اللاعبين وأسرهم على التوافد لمنطقة الأهرامات.

وأعرب رئيس الاتحاد الدولي لألعاب البليارد فاروق البرقي، عن سعادته الكبيرة بنجاح بطولة العالم ودور "أخبار اليوم" الكبير في رعاية وتنظيم هذا الحدث العالمي، مشيرا إلى أنه يتمني استمرار مؤسسة أخبار اليوم في رعاية وتنظيم بطولات البليارد خلال السنوات القادمة، بعد النجاح الذي يفتخر به كل من ينتمي للاتحاد الدولي لألعاب البليارد.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة