يورجن كلوب ومحمد صلاح يورجن كلوب ومحمد صلاح

قبل مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي.. «كلوب» يطلق تصريحات نارية

محمد أنور الأحد، 07 أكتوبر 2018 - 03:23 م

أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أن فريقه يركز على إضافة ثلاث نقاط لرصيده خلال مواجهة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي مساء اليوم الأحد.


وكتب كلوب عن المباراة: «يجب علينا أن نخوض المواجهة بتفكير إيجابي، بكل وضوح نحن نواجه الفريق الأفضل في إنجلترا وواحد من أفضل أندية العالم لاعبون عالميون، مدرب عالمي، وعقلية معتادة على الفوز».


وتابع: «مانشستر سيتي فريق كرة قدم جيد للغاية، وكذلك نحن أثبتنا الموسم الماضي أن الفارق في جدول الترتيب بيننا وبين سيتي، ليس بمؤشر على مواجهتنا المباشرة، تحقيقهم لقب الدوري برصيد ١٠٠ نقطة أمر ينبغي عليهم أن يفخروا به».


ورحب المدير الفني لـ«الريدز» بجوارديولا وجهازه المعاون ولاعبيه والجماهير على ملعب آنفيلد، مضيفا: «الطرفان يحترمان بعضهما البعض، بدون خوف نحن دائماً ما نركز على أنفسنا عند الاستعداد لمباريات مثل هذه، ندرك جيداً أننا لدينا المقومات الأساسية للنجاح هذا كافي لي ولفريقي حتى نشعر بالثقة». 


وحسب الموقع الرسمي لليفربول، أكد كلوب: «من المهم أن نخوض المواجهة بتركيز شديد، دافع الفوز بهذه المباراة يكفينا، لست بحاجة لقوى سحرية حتى أدرك أنهم يريدون هزيمتنا، لهذا علينا الذهاب للمباراة والهجوم»، مضيفا: «هذه المجموعة من المباريات المحصورة بين فترتي توقف دولي، كانت صعبة للغاية، من الملائم لهذه الفترة أن تنتهي بمواجهة مثل هذه.. أنا ممتن بوجود هذه المجموعة من اللاعبين الذين يخوضون التحدي ويقدمون كل ما لديهم للنادي والجماهير».

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة