هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد
هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد


إقبال كبير على مسابقة تصميم شعار «مونديال اليد 2021»

نور إبراهيم

الأحد، 07 أكتوبر 2018 - 06:07 م

شهدت الأيام الماضية، إقبالاً كبيرًا، على المسابقة التي أعلن عنها الاتحاد المصري لكرة اليد، برئاسة المهندس هشام نصر، لتصميم الشعار والعلامة التجارية لبطولة العالم لكرة اليد للرجال، التي تستضيفها مصر يناير 2021.

وبادر الآلاف من الشباب والشركات، فور إعلان الاتحاد عن المسابقة مطلع أكتوبر الجاري، بالتواصل مع اتحاد اليد للتقديم في المسابقة التي تستمر حتى 15 أكتوبر الجاري. 

وحدد اتحاد اليد الشروط اللازمة لقبول الأعمال المتقدمة للمسابقة، منها أن يعبر الشعار عن الثقافة والهوية المصرية من خلال مفردات لعبة كرة اليد، وأن يعكس روح الرياضة المصرية بطريقة عصرية وحديثة، وأن تكون عناصر الشعار واضحة ومحددة لا تتأثر بالتصغير والتكبير.

وتضمنت الشروط كذلك، أن يكون الشعار مصممًا بحيث يكون ملحقا بهوية بصرية متكاملة من خلال تطبيقات مختلفة مناسبة للحدث.

وأشار الاتحاد، إلى أنه يتم إرسال الشعار على ملف "PDF" و"AI مفتوح"، متضمنا "Power point presentation" بالعمل ككل وشرح الفكرة وتطبيقاتها، على البريد الإلكتروني: "[email protected]".

وأكد الاتحاد، أن آخر موعد لاستلام المشاركات هو يوم الاثنين 15 أكتوبر 2018، على أن ترسل المشاركات على البريد الإلكتروني السابق ذكره بعنوان: "مسابقة تصميم شعار وعلامة تجارية بطولة العالم لكرة اليد مصر 2021". 

ويصبح اتحاد اليد صاحب الملكية للتصميم الفائز، عقب إعلان نتائج المسابقة النهائية، ولا يحق للمصمم استخدامه أو الاستفادة منه بأي شكل من الأشكال، على أن يحصل الفائز بالمركز الأول على مكافأة مالية قدرها 30 ألف جنيه مصري، والثاني على درع الاتحاد المصري لكرة اليد، والثالث على شهادة تقدير من الاتحاد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة