المصريةللمطارت توضح واقعة مطار برج العرب
المصريةللمطارت توضح واقعة مطار برج العرب


المصرية للمطارات توضح حقيقة واقعة مطار برج العرب

إنجي خليفة

الأحد، 07 أكتوبر 2018 - 11:31 م

أوضح الطيار طارق فوزي رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، أن واقعة قيام أحد العاملين بمطار برج العرب بوضع ورقة خاصة بمواعيد وصول وإقلاع رحلات شركات الطيران على الزجاج داخل المطار بدلاً من استخدام اللوحات الإلكترونية "واقعة قديمة". 
وأشار فوزي، إلى أن هذه الواقعة تعود إلى أكثر من عامين وهو عمل فردي تم محاسبة المتسبب فيه في حينه، مضيفا أن الشركة تهيب بعدم نشر موضوعات قديمة أو تم تداولها على صفحات التواصل الاجتماعي، وذلك لما له تأثير سلبي على الرأي العام، والرجوع إلى المصادر الرسمية للتأكد من صحة الواقعة، وخاصة أن مطار برج العرب يعد ثاني أكبر المطارات المصرية بعد مطار القاهرة من حيث كثافة التشغيل.
وتابع: "يشهد المطار أعمال تطوير تشمل إنشاء أول مبنى ركاب صديق للبيئة فضلاً عن كونه من أهم المطارات الإقليمية المصرية لموقعه الجغرافي المتميز على البحر المتوسط مما يجعله مركزاُ للنقل والتجارة". 
يذكر أنه تم تداول على مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية، قيام أحد العاملين بمطار برج العرب بوضع ورقة خاصة بمواعيد وصول وإقلاع رحلات شركات الطيران على الزجاج داخل المطار بدلاً من استخدام اللوحات الإلكترونية.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة