مشاهير الحيوانات على «السوشيال ميديا»
مشاهير الحيوانات على «السوشيال ميديا»


مشاهير الحيوانات على «السوشيال ميديا»

محمد وهدان

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 - 01:04 ص

انستجرام يشهر البغبغان «ريا».. الفرخة «بيتى» تغرد بنفسها..  قطط وكلاب مشاهير هوليوود الأعلى متابعة


أصبحت السوشيال ميديا الآن سببا كبيرا فى زيادة دخل الكثير بالملايين من مستخدميها، بالإضافة إلى زيادة شهرتهم بين متابعيهم فأصبحوا كنجوم السينما فى شهرتهم.

 

ولكن هذه الحياة المترفة ليست حكرًا على الإنسان فقط فهناك العديد من الحيوانات الأليفة التى تهنأ بحياة سعيدة، لتتقاسم شبكات التواصل الاجتماعى مع الإنسان ومنافسته على منصات المتابعين وفى التعليقات وتصبح نجوما ومليونيرات بضغطة زر.

 

البداية من القطة «لان لان» والتى تعتبر من أشهر القطط على إنستجرام حيث يتابعها 300 ألف شخص وتلقى صورها آلاف الإعجابات وهى من أشهر الحيوانات التى عرفت فى تاريخ السوشيال ميديا.

 

هذه القطة شهرت بسبب بسيط وهو أنه تعابير وجهها غاضبة دائماً، يوجد اَلاف الصور والفيديوهات المنتشرة لهذه القطة على الانترنت وهى محبوبة من قبل ملايين المعجبين الذين تجاوزوا بعض نجوم هوليوود.

 

أما الكلب «دوج ذا بوق» فشخصيته مضحكة مثل اسمه فهوكلب لطيف واشتهر هذا الكلب بسبب صاحبه لانه كان ينشر العديد من الصور والفيديوهات له على مواقع التواصل الاجتماعى حيث حسابات صاحب هذا الكلب على مواقع التواصل قوية ولديه علاقات جيدة مما ساعدت على شهره كلبه، وشارك بعدة أفلام فى هوليوود وفى نتفلكس، وأيضاً ألف صاحب الكلب كتابا عنه وحصد مبيعات ضخمة.

 

أما «ريا» وهى أنثى ببغاء من فصيلة الـ Psittacine تعانى من مرض بالقلب يجعلها تفقد ريشها وتصاب بتشويه تدريجى فى المنقار والمخالب، لكن هذا لم يجعل صاحبتها «ايزابيلا» تفقد الأمل بها لكن جعلت منها نجمة يتابعها أكثر من 400 ألف على حسابها فى انستجرام.

 

والى الخنزير الغينى والذى يندرج تحت قائمة الحيوانات الأليفة، فكان لابد أن يقتحم عالم الشهرة على السوشيال ميديا أيضا، حيث أشتهر حساب fuzzberta، بالصور الجذابة له مع أصدقائه الذى اعتنت به صديقته وخصصت له مجموعة مختلفة من الملابس الرقيقة تمكن من سحب البساط من تحت أقدام الكثيرين، والحساب الذى خصص لهذا الخنزير يدعى fuzzberta، وعبر مجموعة متنوعة من الصور والفيديوهات وحتى الرسومات تمكن من جذب أكثر من 200 ألف متابع.

 

وبالانتقال الى نجوم هوليوود تصدرت كلبة «اسمها sirius، ولكن الدلع siri»، وهى نفس الطريقة التى اختارتها باريس هيلتون النجمة الأمريكىة لكى ترحب بالمتابعين الموجودين بصفحة الكلبة الخاصة بها، حيث بلغ عدد المتابعين 18 ألف متابع، وتلتقط «باريس» مجموعة من الصور المميزة لها.

 

لم يقتصر الأمر على النجوم فقط، لكن انضمت إلى تلك الظاهرة عارضات الأزياء أيضاً، منهن عارضة الأزياء كايلى جينر، التى أنشأت حساباً على موقع «إنستجرام» لكلبيها»نورمان وبامبى»، وقد بلغ عدد متابعيه أكثر من 500 ألف متابع.

 

ومن الكلاب إلى الدجاج، حيث تسعى « بيتى « إلى دخول موسوعة « جينيس « للأرقام القياسية، بوصفها أول دجاجة تملك حسابا على موقع تويتر، الأغرب أن « بيتى» هى من تغرد بنفسها، حيث جاءت الفكرة المجنونة لصاحب مطعم وجبات لبيع الدجاج باحدى الولايات الأمريكية، بأن يجعل دجاجة مسئولة عن حسابه على السوشيال ميديا تأكيدا على مصداقية مطعمه الخاص.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة