إيقاعات من جرانيت
إيقاعات من جرانيت


«إيقاعات من جرانيت» بقصر ثقافة الأنفوشي

نادية البنا

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 - 11:36 ص

     تعقد الهيئة العامة لقصور الثقافة ندوة لمناقشة المجموعة القصصية "إيقاعات من جرانيت" للأديبة السكندرية إيمان الزيات وذلك في الساعة السابعة من مساء اليوم الإثنين بقصر ثقافة الأنفوشي التابع لفرع ثقافة الإسكندرية.


    تأتي الندوة ضمن نشاط نادي القصة، ويدير اللقاء د. شريف عابدين، جدير بالذكر أن المجموعة القصصية صادرة عن الهيئة المصرية العامة للكتاب 2017، تقع في حوالي 100 صفحة وتضم 15 قصة قصيرة منها "عمارات النصر، ايقاعات من جرانيت، وتركته مغلقًا، عزيز، الواقفون علي الأعتاب، شريطة مائلة، انتهاكات، محرمات، خلف الشارب، عاق_العرض، حائط مخدوش،العين التي تري كل شي-إن ...عاش، ويراقص الطائرات.


  جدير بالذكر أن  إيمان الزيات عضو مختبر السرديات بمكتبة الإسكندرية، لها خمس مجموعات قصصية ثلاثة منهم مجموعات مشتركة، وأثنتين من المجموعات الخاصة واحدة بعنوان "يمر على روحي كدهر"، والأخرى "إيقاعات من جرانيت" من مطبوعات الهيئة العامة للكتاب، كتاب نقدي بعنوان "البوليفونية في الكتابات السردية" ضمن مطبوعات فرع ثقافة الإسكندرية عام 2017، ونوفيلا بعنوان "الرجل الذي ليس على مايرام" منشورة إليكترونيًا، وديوان باللغة العامية بعنوان "كتابة بطعم الأسر" مطبوع بطريقة برايل.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة