رونالدو وكاثرين مايورجا رونالدو وكاثرين مايورجا

فضائح «الدون» تتواصل.. ضحية جديدة تتهم كريستيانو رونالدو بالاغتصاب

رياض محمد جعيصة الإثنين، 08 أكتوبر 2018 - 01:23 م


كشفت صحيفة «الصن» البريطانية، عن توجيه اتهام جديد إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، باغتصاب فتاة أمريكية ثانية- دون الكشف عن اسمها-.

 

وكان رونالدو، قد اتهم باغتصاب فتاة أمريكية تدعى كاثرين مايورجا في 2009، ودفع مبلغ 375 ألف دولار بعدها بعام من أجل التسوية مقابل شراء صمتها.

 

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن ليزلي ستوفال، محامي الضحية الأولى مايورجا، أكد أنه تلقى اتصالا من إمراة تزعم أنها مرت بتجربة مشابهة لما حدث لموكلته.

 

ورفض ستوفال، ذكر اسم الضحية الثانية في قائمة رونالدو، مؤكدا أنه سينقل المعلومات التي وصلت له إلى شرطة لاس فيجاس.

 

يذكر أن، مجلة «دير شبيجل» الألمانية نشرت في عددها الصادر صباح، الاثنين 8 أكتوبر الجاري، وثائق سرية قالت إنها خاصة بالتسوية التي زعمت «مايورجا» أنها وقّعتها مع كريستيانو رونالدو بعد حادثة اغتصابها المزعومة.

 

وأشارت إلى أن «رونالدو» تعهد بتسليم ضحيته نتيجة تحليل فيروس نقص المناعة (الإيدز) ليثبت لها أنها كانت في أمان من الأمراض حينما مارس معها الجنس، ما يؤكد صحة اتهام الفتاة الأمريكية.

 

وبحسب الوثائق فإن التسوية الموقّعة كتابيًا من رونالدو ومايورجا والمحامين، يرجع تاريخها إلى 12 يناير 2010، أي بعد حوالي 6 أشهر من الواقعة التي زعمت الفتاة الأمريكية تعرّضها خلالها للاغتصاب بواسطة رونالدو في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة