هشام عكاشة رئيس البنك الأهلي هشام عكاشة رئيس البنك الأهلي

البنك الأهلي يطلق حملة للترويج لخدمة «NBEPay»

شيماء مصطفى الإثنين، 08 أكتوبر 2018 - 02:53 م

 أطلق البنك الأهلي المصري، بالتعاون مع مؤسسة فيزا العالمية، وشركة بيبسيكو مصر، حملة ترويجية تحت شعار «سكان.. أدفع.. وأشرب».


وأوضح البنك الأهلي المصري، أن الحملة انطلقا في بعض فروع البنك ببعض المراكز التجارية الكبرى، التي تخدم رواد تلك المراكز وهي سيتي ستارز، كايروفيستيفال سيتي، إضافة إلى إطلاق الحملة الترويجية في بعض الجامعات مثل جامعة حلوان.


وصرح هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، بأن الحملة الترويجية تعد نموذجا للتحالف القوي بين كل من البنك الأهلي المصري، ومؤسسة فيزا العالمية، وشركة بيبسيكو مصر، حيث تمثل شراكة بين الجهات الثلاثة بهدف الإسهام في نشر وتعزيز ثقافة المدفوعات الالكترونية حيث تلعب البنوك دورا محوريا وهاما في تفعيل قرارات وأهداف المجلس القومي للمدفوعات الالكترونية، واجتذاب الشرائح غير المتعاملة معه سعياً وراء تقليل حجم النقود المتداولة في السوق المحلية.


وأكد هشام عكاشة، أن إستراتيجية البنك الأهلي، تتضمن التوسع في مفهوم الشمول المالي خلال الفترة المقبلة من خلال عدة محاور تم وضعها بعد إجراء دراسة وافية للسوق المصرفي، واحتياجات العملاء الحاليين والمرتقبين، وأهمها الحرص علي تنوع الخدمات والمنتجات الالكترونية للعملاء ومنها خدمة NBEPay.

 

وأوضح رئيس البنك الأهلي، أن البنك أطلق خدمة « NBEPay» في نوفمبر 2017، عملا على توظيف البنية التحتية التكنولوجية والبرمجيات الحديثة المتاحة لدي البنك وليواكب التقدم الذي يشهده عالم الاتصالات في مجال تطبيقات الهواتف المحمولة Mobile App ويستثمره في تطوير أساليب تقديم الخدمات المصرفية، واستحداث أساليب جديدة من شأنها تلبية احتياجات العملاء وتحقيق رغباتهم وتطلعاتهم والتي تتيح للعميل التحويل بين بطاقات فيزا البنك الأهلي المصري وسداد مديونية البطاقات الائتمانية، هذا بالإضافة إلي الخدمات الأخرى مثل الشراء من خلال التاجر, الشراء عبر الانترنت, ودفع المصروفات الدراسية، ودفع الفواتير.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة