جانب من الندوة
جانب من الندوة


فيديو| في ذكرى حرب أكتوبر.. كريم عبد العزيز: تحية لكل جنود الوطن

إسراء كارم

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 - 03:57 م

نظمت كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان برئاسة د.ميسون قطب عميدة الكلية، وبرعاية د.ماجد نجم رئيس الجامعة ندوة للاحتفال بانتصارات السادس من أكتوبر بعنوان: «هوية وطن» بحضور اللواء أركان حرب ناجي شهود بطل حرب أكتوبر، والفنان كريم عبد العزيز بطل مسلسل «الزيبق».


وشهدت الندوة احتشاد الطالبات وسط حالة من السعادة والحرص على التقاط صور الـ«سيلفي» مع النجم كريم عبد العزيز، معربين عن سعادتهم لحضوره في الندوة.


وفي كلمته، وجه الفنان كريم عبد العزيز التحية لأرواح الشهداء من القوات المسلحة والشرطة ولأهاليهم، قائلا هذا لا يقتصر على الفترة الحالية أو العام الماضي أو ما قبله ولكن تحية لهم جميعًا منذ بداية القوات المسلحة، وكل عام وجميعنا بخير بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر المجيدة.


ومن جانب آخر، وجهت إحدى الطالبات سؤالا إلى الفنان كريم عبد العزيز، بخصوص طرح الجزء الثاني من مسلسل «الزيبق» والذي أعلن أن طرحه سيكون العام المقبل.


وعقب الندوة، حرص الفنان كريم عبد العزيز على الوقوف وسط الطالبات ليلتقط معهم صورة بهاتفه المحمول، والتي قام بنشرها عبر حسابه على موقع «انستجرام»، مدونًا: «ألف شكر كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان على الاستقبال الرائع.. بجد كان لقاء حلو قوي».


 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة