البيت الفنى للمسرح
البيت الفنى للمسرح


«ولاد البلد» يعرض لأهل «الراشدة»

نادية البنا

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 - 08:41 م

قال الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، إن عرض «ولاد البلد» من إنتاج فرقة المسرح الحديث، يعرض اليوم الاثنين، بقرية الراشدة في محافظة الوادي الجديد، والتي تعرضت لحريق كبير أول أمس السبت بدلا من الخارجة، و التي كان من المقرر انه يعرض بها.

 

وأضاف «إسماعيل» أن ذلك القرار جاء من محافظة الوادي الجديد تضامنا من أهل القرية في حادثهم الأليم، ليبدأ العرض في تمام التاسعة و النصف مساء في ساحة قرية المراشدة.

 

وقد عبر الفنان محمد الشرقاوي مخرج العرض عن سعادته بهذا التعديل، و رغبة فريق عمل «ولاد البلد» في التضامن مع أهل القرية في مصابهم الأليم.

 

يذكر أن عرض «ولاد البلد» يتناول العرض قضايا عدة من خلال لوحات فنية تتضمن تعويم الجنيه، الفساد وقانون الخدمة المدنية، تهجير الأقباط والهجرة غير الشرعية وبطولات جنود الجيش والشرطة على الحدود، وبطولة محمد زيدان، محمد أباصيري، وائل مصطفى، عادل يوسف، محمد صالح، رويدا عبد السلام، هشام طارق، سهر عبد الوهاب، نورهان سالم، جاكلينا رأفت، إسراء أحمد، ياسر الرفاعي، أمير عبد الحميد، محمود فتحي، أحمد مصطفى، تصميم إضاءة أبو بكر الشريف، استعراضات فاروق جعفر، من تأليف مصطفى سليم، و من إخراج محمد الشرقاوي.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة