الهيئة العامة للنقل النهري
الهيئة العامة للنقل النهري


«النقل النهري» يبحث خطة للتحول الرقمي بالجهاز الإداري للهيئة

نشوة حميدة

الإثنين، 08 أكتوبر 2018 - 10:24 م

عقدت الهيئة العامة للنقل النهري اليوم الأحد، ورشة عمل بمشاركة شركة "ترانس آي تي"، وشركة "سمارت سوفت" لنظم المعلومات، وذلك لبحث أوجه التعاون اللازم.

ويستهدف التعاون تطوير منظومة الجهاز الإداري بالهيئة، وميكنة إدارة الموارد البشرية من خلال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات كجزء من خطة الدولة للتحول نحو المجتمع الرقمي.

وأكد رئيس هيئة النقل النهري، أهمية ميكنة إدارة الموارد البشرية من خلال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات؛ حيث يمكن هذا النظام من ترجمة كل اللوائح الحالية بطريقة إلكترونية؛ لا تقبل العذر البشري في نسب الخطأ والصواب.

وأضاف "طربق"، أن هذا يأتي ضمن استراتيجية التطوير وتحديث البنية التشريعية للجهاز الإداري، وكذلك تطوير منظومة إدارة الموارد البشرية، وتطوير منظومة إدارة القطاع الحكومي.

وتابع: "نستهدف تدريب العنصر البشري بالجهاز الإداري، فضلا عن الحرص على تفعيل دور تكنولوجيا المعلومات في إدارة العمليات الداخلية".

وحضر من الهيئة كل من مديحة حسنين مدير عام الأجور والمعاشات؛ وفوقية عبد المنعم مدير عام الأجور والمعاشات، ونسرين نوح مدير إدارة شئون العاملين، وكذلك محمد مجدي ومحمد عبد الرحمن ووفاء شافعي أعضاء إدارة الموارد البشرية.

وحضر من جانب مركز المعلومات المهندس طه مهران، وشيماء سعد، ومن جانب شركة "سمارت سوفت" لنظم المعلومات مهندس محمد فتحي السيد، مدير المشروع، ومهندسة آمال صالح يوسف، ومهندسة ريهام محمد، ومهندس شريف محمد، كما حضر من جانب شركة "ترانس آي تي"، مهندس هشام أمين، مدير إدارة موارد المنشأة؛ ومهندس أحمد فوزي؛ المدير التنفيذي، ومهندسة مايسة محمد؛ مدير مشروع "ERP"، وفريق عمل "ERP" النقل النهري، والذي يضم كل من مصطفى كرماني، ومهندسة فاطمة زغلول، ورنا السيد، وأحمد عبد الجبار، وأسامة أحمد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة