مسرحية " كينج كونج "
مسرحية " كينج كونج "


نظرا للنجاح الساحق.. استمرار عرض «كينج كونج» في الإجازات

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 - 12:10 ص

 

قرر عادل عبده رئيس قطاع الفنون الشعبية، مواصلة عروض مسرحية "كينج كونج" في أيام إجازات المسرح، نظرا للإقبال الجماهيري الكبير، حيث حققت المسرحية نجاحا كبيرا منذ افتتاحها الأربعاء الماضي بقاعة صلاح جاهين بمسرح البالون.
 

يتضمن العرض العديد من الفقرات الراقصة والموسيقية، وفقرة الخناجر الشهيرة بالسيرك القومي، يؤديها الفنان أبو الليف، بينما عبر المخرج محمد حسن عن سعادته بمجهودات عادل عبده رئيس البيت الفني للفنون الشعبية لخروج هذا العرض للنور.

"كينج كونج" من إنتاج فرقة تحت 18، بقيادة الفنان وليد طه، التابعة للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، برئاسة الدكتور عادل عبده، وتدور أحداثها حول مجموعة من الفارين من آثار بركان دمر بلدهم ويبحثون عن أرض يعيشون فيها فيختلفون على كيفية إقامة بلدهم الجديدة، مجموعة تختار التنمية الصناعية والزراعية وتبني وطنها على حب الخير، والمجموعة الأخرى تختار الشر.


يشارك في بطولة العرض محمد حسن، ونادر أبو الليف، ومحسن محيي الدين، ومجدي عبدالحليم، وكرم أحمد، ووفاء سليمان، وآسيا، وأحمد صالح، وسيد مصطفى، وصبري علم الدين، وأشعار محمد الشاعر، وألحان سيد أبو العلا، وتوزيع موسيقي هيثم فاروق، وإخراج محمد حسن.

ويقدم المخرج مجموعة من المواهب الجديدة من أبناء مسرح البالون وهم: أحمد درويش، وأحمد حنفي، وأحمد الخطيب، كما يقدم في الغناء صوتين جديدين هما دنيا النوبي وفاطمة، ويشارك المطرب شريف قاسم بأغنيتين، اما البطولة الغنائية للمطرب أبو الليف الذي يغني جميع أغاني المسرحية.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة