صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


نيابة المطرية تأمر بالتحري عن نشاط عاطل تخصص فى سرقة «الموبايلات»

مصطفى عبدالله ميري

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 - 12:43 ص

أمرت نيابة المطرية الجزئية، رجال المباحث بالتحريات حول النشاط الإجرامي لعاطل في سرقة الهواتف، وبيان وجود ضحايا آخرين من عدمه.

 البداية عندما تلقي رجال المباحث بلاغا من أحد أصحاب محلات بيع الهواتف المحمولة، يفيد بعرض شخص لهاتف محمول لبيعه بثمن بخس لا يتناسب وقيمته الحقيقية.

 وعلى الفور انتقل ضابط مباحث قسم شرطة المطرية، وتمكنوا من ضبط «أحمد .ع»،  33 عامًا (عاطل)، والسابق اتهامه في 6 قضايا أخرهم 8472 لسنة 2018م المطرية «سرقة هاتف محمول»، وبحوزته دراجة بخارية بدون لوحات معدنية ماركة فيسبا و4 هواتف محمولة مجهول المصدر، وأن المتهم اشترك مع آخر محبوس بقسم الزيتون في تكوين تشكيل عصابي لسرقة المواطنين المارين بالشوارع، بأسلوب الخطف.

وبسؤاله عن مصدر المضبوطات وتضييق الخناق علية، اعترف باشتراكه مع "سعيد خ"، 24 عامًا، (عاطل)، والسابق اتهامه في القضية رقم 8472 لسنة 2018م المطرية "سرقة هاتف محمول"، ومحتجز بقسم الزيتون على ذمة قضية سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب الخطف باستخدام الدراجة البخارية المضبوطة بحوزته، واعترف بارتكابهما واقعة سرقة هاتف محمول "المضبوط بحوزته"، من "محمد مجدي” 31 عامًا محامى حر، بذات الأسلوب.

باستدعاء المجني عليه تعرف على الهاتف واتهمه بالسرقة، وجارى التواصل لمالكي باقي الهواتف المحمولة المضبوطة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة