ابن بطوطة المصرى
ابن بطوطة المصرى


ابن بطوطة المصرى.. جاب المحافظات على «البسكلتة» ترويجا للسياحة

شريف الزهيري

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 - 08:56 ص

 

حبه للسفر والترحال جعله يستغل اجازته الطويلة والاسبوعية من ورشته الصغيرة ويقوم بالترحال والسفر الى محافظات مصر بـ «البسكلتة» للكشف عن اهم المعالم السياحية والترويج لها.


ورغم الصعوبات التى كانت تواجهه الا انه اكمل طريقه واصبح من اشهر الرحالة فى مصر ، هو محمد المصرى الذى يبلغ من العمر 25 عاما الذى يمتلك ورشة للموبيليا. 


يؤكد المصرى انه كان يتابع الرحالة فى مصر ويتساءل كيف يتجولون حول العالم بـ «البسكلتة» و قرر بعد فترة من التدريب وجمع المعلومات ان يقوم بالسفر بالدراجة الى كل محافظات مصر وتكون رسالته هى الترويج للسياحة.


اضاف ان الهدف من سفره بالدراجة هو رصد أهم المعالم السياحية والاماكن الأثرية التى لا يعرفها احد ونقل صورة هذه المزارات على طريقته الخاصة.


وتابع ابن بطوطة المصرى: اسافر بالعجلة واقوم بتصوير الاماكن وارصد  جمال الطبيعة هناك ومن ثم اقوم بنشر هذه الصور على مواقع التواصل الاجتماعى حتى تكون متاحة للجميع .


واشار إلى انه بدأ الترحال من محافظته الغربية حتى اسوان وشاهد اجمل المعالم السياحية وقام بتصويرها وعرضها على قناته الخاصة على اليوتيوب وعلى صفحات السوشيال ميديا وقال ان التفاعل كان كبيرا من قبل المشاهدين .


وقال رغم الصعوبات لم أستسلم  وسجلت رقما  قياسىا وهو السير 360 كيلو متواصل  بالدراجة .


واختتم كلامه نفسى ألف العالم كله للترويج للسياحة وادعو كل شباب العالم لزيارة مصر والاستمتاع بمعالمها السياحية.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة