جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


«مدبولي» يبحث مجالات التعاون المشترك مع وزيرالبنية التحتية والنقل بموريشيوس

هاني محمد

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 - 10:24 ص

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ناندكومار بودها، وزير البنية التحتية والنقل البرى بدولة موريشيوس، والوفد المرافق له، لبحث مجالات التعاون المشترك، بحضور المهندس حسن عبدالعزيز، رئيس الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء، ومسئولي شركات مقاولات مصرية.

 

وفى بداية اللقاء رحب الدكتور مصطفى مدبولي بالوزير والوفد المرافق له، مشيراً إلى استعداد مصر للتعاون المشترك في مختلف المجالات، خاصة أن لدينا مكاتب استشارية وشركات مقاولات مصرية حققت نجاحات، ونفذت مشروعات في العديد من الدول الأفريقية.

 


وأكد رئيس الوزراء علي تقديم الدعم الكامل والتعاون في مختلف القطاعات بما يدعم العلاقات بين البلدين، ويزيد فرص التعاون الاقتصادي.

 


وقد ناندكومار بودها، وزير البنية التحتية والنقل البرى بدولة موريشيوس، الشكر للحكومة المصرية، ووزارة الإسكان، على حسن الاستقبال والتعاون، مشيراً إلى أنه قام بجولة فى عدد من المشروعات، منها الإسكان الاجتماعي بمدينة بدر، وهو أحد المشروعات المتميزة جداً.
أشاد وزير البنية التحتية والنقل البري  بما تم إنجازه بالعاصمة الإدارية الجديدة، في هذه الفترة الوجيزة، خلال جولته بعدد من المشروعات، سواءً السكنية، أو مشروعات المرافق والبنية الأساسية.

 

وأوضح ناندكومار أن بلاده لديها مشروعات في قطاع البنية الأساسية باستثمارات تبلغ نحو ملياري دولار، معلناً رغبته في التعاون مع شركات المقاولات المصرية في تنفيذ الأنفاق التي تشبه أنفاق قناة السويس، التي زارها، وأشاد بجودة تنفيذها، بالإضافة إلى التعاون في توريد منتجات ومواد البناء التي تصنع في مصر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة