اللواء محمود عبودي مدير مكافحة الأسلحة والذخيرة
اللواء محمود عبودي مدير مكافحة الأسلحة والذخيرة


عبودي: الداخلية نجحت في التصدي علي طرق تهريب الأسلحة .

أسماء مصطفى

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 - 11:57 ص

قال اللواء محمود عبودي مدير مكافحة الأسلحة والذخيرة الغير مرخصة، أن جرائم الأسلحة والمتفجرات تتخذ طرق عديدة منها التهريب الداخلي، ويتم الاستعانة بوسائل الانتقال والاتصال لنقل الأسلحة ، فضلا عن ورش تصنيع الأسلحة والتي تعتبر رافداً لهذه الجريمة ،ونجحنا في التصدي علي تلك الطرق .

 

وأوضح عبودي خلال كلمته بالمؤتمر الأول لمكافحة الأسلحة والذخيرة، أن الوزارة وضعت  خطط أمنية بالتنسيق مع عدد مع قطاعات الوزارة لضبط هذه الأسلحة بجميع أنواعها ، بالتعاون مع القوات المسلحة لتبادل الخبرات.

 

واشار مدير مكافحة الأسلحة والذخيرة الغير مرخصة،، إلي أن النيابة العامة تبذل جهود كبيرة للتصدي لهذه الجرائم ، لافتا إلى أن لتشريعات تصدت لتجارة الأسلحة وتدرجت في الأحكام وصولا للإعدام.


وعقدت فعاليات المؤتمر الأول لرؤساء أقسام الأسلحة والذخائر غير المرخصة، صباح اليوم الثلاثاء بمقر الإدارة بالعباسية  تحت شعار « جرائم السلاح وإشكاليات  المواجهة واليات تطويرها» ، تحت إشراف اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.


ويشارك في فعاليات المؤتمر  اللواء محمد بركات مساعد أول الوزير لقطاع الجريمة المنظمة ، واللواء مجدي السمري مساعد وزير الداخلية للمكافحة المخدرات والجريمة المنظمة ، ومساعد وزير الداخلية لإدارة مكافحة الأسلحة والذخائر  ورؤساء أقسام المكافحة بالمحافظات.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة