جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


محافظ الأقصر يلتقي رئيسة المستثمرات العرب لبحث عقد مؤتمر هام بالمحافظة 

عواد شكشك

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 - 12:31 م

 

استقبل المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بمكتبه بديوان المحافظة، الدكتورة هدى جلال يسى، رئيس اتحاد المستثمرات العرب وعضو المجلس المصرى للشئون الخارجية، ورئيسة جمعية سيدات الأعمال للتنمية، لبحث استضافة المؤتمر المقرر إقامته بالأقصر تحت عنوان «المؤتمر العربى الإفريقى والدولى.. للاستثمار وبناء الإنسان»، وذلك خلال الفترة من 18 حتى 21 نوفمبر القادم.

 

وقالت الدكتورة هدى يسي «إنه من المقرر مشاركة عدد من الدول العربية والإفريقية في المؤتمر الذي سيكون بمثابة دعم كبير للترويج سياحيا لمحافظة الأقصر على المستوى العربى والإفريقى والدولى». 

 

وأضافت أن المؤتمر يشارك فيه نخبة من سيدات ورجال الأعمال والمستثمرين بالمنطقة العربية والإفريقية وممثلى منظمات المجتمع المدنى والجمعيات والاتحادات والغرف التجارية ومجالس الأعمال، بما سينعكس ايجابياً فى تحقيق استراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030.

 

وأبدى محافظ الأقصر، ترحيبه بإقامة مثل تلك الفعاليات وتذليل كافة العقبات، فى إطار السعى لتنويع المنتج السياحى، وتشجيع سياحة المؤتمرات، مشيراً إلى أن الأجندة السياحية للمحافظة تتضمن استضافة وتنظيم مجموعة من الفعاليات والمؤتمرات المتنوعة على مدار شهور العام ومن بينها مؤتمر اتحاد المستثمرات العرب "المؤتمر العربى الإفريقى والدولى..للاستثمار وبناء الانسان" 18 نوفمبر المقبل .

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة