وفد "شرطة المسطحات" يزور "النقل النهري
وفد "شرطة المسطحات" يزور "النقل النهري


صور| وفد «شرطة المسطحات» يزور «النقل النهري» لبحث تبادل الخبرات

الثلاثاء، 09 أكتوبر 2018 - 03:02 م

 

زار وفد من الفرقة التأهيلية للضباط على المسطح المائي وحماية موارد البيئة الطبيعية بالمعهد البحري لشرطة البيئة والمسطحات المائية، الهيئة العامة للنقل النهري، لبحث سبل تعاون وتبادل خبرات مشتركة بينهما.

 

وأعرب د.عبد العظيم طربق، رئيس هيئة النقل النهري، عن تطلعه في بحث سبل التعاون المشترك بين المعهد الإقليمي للنقل النهري، التابع للهيئة العامة للنقل النهري ، برئاسة إسماعيل حسن إمام، المعهد البحري لشرطة البيئة والمسطحات، برئاسة عميد خالد عبد المحسن .

 

وخاض الوفد جولة داخل محاكي المعهد المختلفة التي يصل عددها ستة محاكي مجهزين على اعلى مستوى من الاجهزة الحديثة التي تساعد على التدريب بتقنية عالية المستوى .

 

وأكد د.عبد العظيم طربق، أنه مستعد لتسخير إمكانيات المعهد الإقليمي للنقل النهري، لتلبية احتياجات المعهد البحري، لشرطة البيئة والمسطحات، مشيدا بأهدافه وإمكانياته ورؤيته.

 

وأكدت الفرقة التأهلية للضباط على المسطح المائي وحماية موارد البيئة الطبيعية، أن هذه الزيارة كانت مثمرة جدا، وأنهم قاموا بجولة تفقدية لمحاكي الكهرباء، وكذا محاكي الهيدروليكا، وكذلك محاكي الميكانيكا، وأيضا محاكي الملاحة، بالإضافة إلى محاكي الحريق، وأخيرا محاكي القيادة .

 

وأعلن أحمد عبد المنعم، مدير عام التدريب والمتابعة، بالمعهد الإقليمي للنقل النهري، بإلقاء محاضرة عن القوانين والتشريعات بمقر المعهد البحري لشرطة البيئة والمسطحات المائية .

 

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة