كوجياس وباسم مرسي كوجياس وباسم مرسي

رئيس نادي «باسم مرسي» يفجر فضيحة جديدة في الدوري اليوناني

عمر البانوبي الأربعاء، 10 أكتوبر 2018 - 02:22 م

فجر أليكسس كوجياس، المحامي اليوناني الشهير ومالك ورئيس نادي لاريسا، الذي يلعب له مهاجم نادي الزمالك باسم مرسي، فضيحة تلاعب جديدة في الدوري اليوناني بعد مضي 6 جولات فقط من المسابقة المحلية هناك.

 

وخسر لاريسا أمام أكسانثي في الجولة السادسة، بهدف نظيف بعد طرد اثنين من لاعبيه في غياب باسم مرسي الذي تعرض للطرد في المباراة السابقة، أمام بانيونيوس في دور المجموعات بكأس اليونان.

 

وقال كوجياس في تصريحات إذاعية لراديو ميتروبوليس سالونيكي اليوناني، إن هناك أشخاصًا متورطين في التلاعب بنتائج المباريات لصالح اثنين من الأندية الكبرى في اليونان، وحاولوا وضعه طرفًا في أزمات مع الملياردير الروسي اليوناني إيفان سافيديس مالك نادي باوك.

 

وقال مالك نادي لاريسا :"صممت على قائمة تضم 32 لاعبًا في فريقي لأنني توقعت أن يحدث هذا التلاعب قبل بداية الموسم، وإذا تم إيقاف لاعبي فريقي لدي البدائل، ولكن إذا فتحتم هواتف الحكام ستجدون مكالمات مع أشخاص ستصيبكم بالصدمة".

 

وتابع: "لن أصمت، وسأفتح ملعبي للجماهير مجانًا في المباريات المُقبلة وسيلعب أي فريق أمامي وسط 15 ألف من مشجعي لاريسا، ودعونا نرى إذا كان يمكنهم التلاعب أمام 15 ألف شخص".

 

ويحتل لاريسا المركز العاشر في جدول الدوري اليوناني برصيد 6 نقاط.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة