الفنان القدير فاروق الفيشاوي 
الفنان القدير فاروق الفيشاوي 


«الفيشاوي» يكشف تفاصيل إصابته بالسرطان مع منى الشاذلي

أحمد السنوسي

الأربعاء، 10 أكتوبر 2018 - 05:32 م

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، الفنان القدير فاروق الفيشاوي، مساء غد الخميس، في أول لقاء تلفزيوني بعد إعلانه الإصابة بمرض السرطان.

وكشف «الفيشاوي»، عن العديد من التفاصيل خلال حلقة خاصة تعرض ببرنامجها «معكم منى الشاذلي»، والمذاعة عبر فضائية «CBC».

وقال «الفيشاوي»، إن سبب إعلانه الإصابة بالمرض، محاولة لبث الأمل في نفوس المرضى، بهدف التوعية بأن السرطان كأي مرض قابل للعلاج.

وأوضح الفنان فاروق الفيشاوي، أن لحظة إعلانه الإصابة بالمرض شهدت انزعاجاً لكل الحضور، مؤكدًا أنه سيحارب السرطان، معربًا عن امتنانه العميق للمشاعر الإيجابية قائلا: «أنا مش مصاب بالسرطان بس.. أنا مُصاب بحب الناس كمان».

وأكد «الفيشاوي»، أن معركته ضد السرطان محسومة بقوله: «سأشفى شفاءاً لا يغادر سقمًا»، معلنًا أنه بصدد بدء بروتوكول العلاج في القريب العاجل.

وأشار الفنان فاروق الفيشاوي، إلى أن الطبيب المعالج أخبره بوجود علاج جديد له مردود إيجابي، مؤكدًا أن سعر الدواء مرتفع في الوقت الحالي، إلا أن سعره سينخفض في المستقبل القريب.

وقال الفنان كمال أبوريه في مداخلة هاتفية إنه كان على علم بمرض الفنان فاروق الفيشاوي، وطالبه بعدم الإعلان عنه أمام الجمهور، مشيرًا إلى أن الوضع الصحي للفنان فاروق الفيشاوي يحتاج إلى متابعة وثيقة من قبل الفريق المعالج وكل محبيه.

وأعربت الإعلامية منى الشاذلي، عن تمنياتها بالشفاء العاجل للفنان الكبير فاروق الفيشاوي، مؤكدة أنه سينتصر على المرض وسيعود في العام المقبل –كما أكد هو- على خشبة مسرح مهرجان الإسكندرية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة