مفسر الأحلام يوضح رؤية "الأسنان" فى المنام
مفسر الأحلام يوضح رؤية "الأسنان" فى المنام


مفسر الأحلام يوضح رؤية «الأسنان» في المنام

منى إمام

الخميس، 11 أكتوبر 2018 - 12:06 ص

الرؤى وتفسير الأحلام أحد علوم النبوة كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم: "الرُّؤْيَا الصَّالِحَةُ جُزْءٌ مِنْ سِتَّةٍ وَأَرْبَعِينَ جُزْءًا مِنْ النُّبُوَّةِ"، لذلك يحتاج تفسير الأحلام إلى ملكة خاصة تحتاج إلى الاطلاع على علوم الشريعة، كونها مقيدة بالشرع فلا تُحل حرامًا أو تحرم حلالاً.

وحول رؤيا الأسنان فى المنام، يقول مفسر الأحلام مصطفى زايد، إن الأسنان لها أكثر من تفسير ومعنى ولكن كثير من الناس يعتقد أن رؤيا سقوط الأسنان فى المنام موت أحد الاشخاص المقربين لصاحب المنام، وقيل فى ذلك أن كان سقوط الأسنان من الأسنان العلويه دل ذلك على موت أحد الأبوين أو الأجداد، وأن كان سقوط الأسنان من الأسنان السفليه دل ذلك على موت أحد الأبناء أو الأحفاد وهذا الكلام ليس هو معنى سقوط الاسنان فقط.

وأوضح "مصطفى" لـ بوابة أخبار اليوم"، أن الصحيح في سقوط الأسنان أن الرؤيا تختلف باختلاف صاحبها، فالأسنان عصب وسقوطها بألم دليل على هم ووجع يصيب صاحب المنام، وأن كان سقوطها بدون ألم ربما دل ذلك على عدم تحقيق أمر كان يتمناه صاحب المنام.

 

وأوضح: "من الرؤى التي وردت فى سقوط الأسنان، رأيت أسنانى سقطت فى فمى وأخرجتها ووضعتها فى يدي)، وبسؤال صاحبة المنام عن خلاف كبير حدث في أسرتها وأن كان حل ذلك الخلاف في يدها قالت نعم، فسقوط الأسنان في ذلك المنام هو المشكلة التي وقعت في بيتها وفي يدها حلها.                                                                              

وأضاف "زايد" أنه يختلف المعنى من شخص لآخر بإختلاف الناس وإختلاف أعمارهم والظروف المحيطة بهم ورؤيا سقوط الأسنان ليست دليل على موت أحد.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة