أسباب ظهور مشاكل بعد التركيبات التجميلية الخاطئة للأسنان أسباب ظهور مشاكل بعد التركيبات التجميلية الخاطئة للأسنان

مشاكل التركيبات التجميلية الخاطئة للأسنان

منى إمام الخميس، 11 أكتوبر 2018 - 11:06 ص

التجميل الخاطىء للأسنان من أكثر المصطلحات المنتشرة هذه الأيام حيث أنه بعد تركيب «الفينيرز» يشكو الكثيرون من ظهور بعض المشاكل.

 

من جانبه قال دكتور محمد العالم، طبيب جراحة وتجميل الفم والأسنان إن أشهر المشاكل التي تظهعر بعد التركيبات التجميلية الخاطئة هي: التهاب فى اللثة ورائحة فم كريهة؛ ونزيف فى اللثة؛ وهناك مشاكل أخرى مثل ظهور اللثة بشكل مدبب أو ما يعرف بـ«الضب»، أو الـ«gum smile» بخلاف اللون الأبيض الواضح بشكل غير مريح للعين والأهم.

 

وأضاف أن هناك أساسيات يجب مراعتها قبل البدء فى التجميل، وهي: أولا ممنوع برد الأسنان قبل الإطلاع على شكل الاسنان بعد التجميل من خلال الاشعة ثلاثية الابعاد والتى توفر الكثير من الوقت والمجهود للطبيب وتوفر النتيجة للمريض قبل البدء فى عملية التجميل فيجب أن يرى المريض الخطة العلاجية كاملة أولا.

 

وأوضح أنه من خلال الأشعة يكون برد الأسنان بشكل غير مبالغ فيه حوالى نصف مللى على الأكثر للسنة الواحدة كما يجب أن يتأكد المريض من لزق كل طبقة لوحدها حتى تكون اللثة مرتاحة فتركيب الأسنان قطعة واحدة بدون مسافات يعمل على التهاب اللثة ونزيفها وتكوين بكتيريا تتسبب فى الرائحة الكريهة للفم.

الاخبار المرتبطة

تعرف على فوائد التونة تعرف على فوائد التونة الأربعاء، 17 أكتوبر 2018 11:44 م
البنك الزراعي

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة