اللواء دكتور أحمد إبراهيم
اللواء دكتور أحمد إبراهيم


تعرف على المزايا التي تمنحها كلية الشرطة لقسم الضباط المتخصصين

أسماء مصطفى

الخميس، 11 أكتوبر 2018 - 12:16 م

أكد اللواء دكتور أحمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة، أن هناك مزايا الخاصة للطلاب بقسم الضباط المتخصصين، من خريجي كليات الحقوق فيُمنح الدارس طوال فترة الدراسة، مكافأة توازي المقرر للمؤهل الجامعي الحاصل عليه، كما يُمنح الخريج شهادة الدبلوم في مواد الشرطة ويُعيّن الخريج ضابط بهيئة الشرطة برتبة ملازم أول.

ويتمتع الخريج، بكافة المزايا المقررة لضباط الوزارة وأهمها الرعاية الصحية، بمستشفيات الشرطة للضابط وأسرته والرعاية الرياضية، بالاشتراك في نوادي الشرطة والمصايف والحج والعمرة والرحلات، فضلا عن الرعاية الثقافية؛ بالسماح للضابط بإجراء الدراسات العليا والمشاركة في البعثات.


وقال إبراهيم، إن التيسيرات المقدمة للراغبين في الالتحاق بكلية الشرطة، تتضمن إعلان نتائج جميع الاختبارات، وتحديد مواعيدها من خلال موقع الوزارة الإلكتروني على شبكة الانترنت، وكذلك متابعة النتائج دون تحميل الطلاب مشقة السفر للقاهرة.


كما تم طباعة كتيب، يحتوي على جميع الخطوات اللازمة للتقدم للالتحاق بالقسم يحوي كافة الاستفسارات المتعلقة بالتقديم وسيتم تسليمه للراغب في الالتحاق مع ملف التقديم.


ووافق اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، على قبول دفعة جديدة، بقسم الضباط المتخصصين بكلية الشرطة، من خريجي كلية الحقوق وفقا للاحتياجات الفعلية لقطاعات الوزارة.

وقال اللواء دكتور أحمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة، خلال المؤتمر التي عقدته كلية الشرطة للإعلان عن قبول دفعة جديدة من خريجي كليات الحقوق، إن ذلك ياتي في إطار الضوابط الواردة بالقانون رقم 91 لسنة 1975، بشأن إنشاء أكاديمية الشرطة وتعديلاته والقرار الوزاري رقم 864 لسنة 1976 بشأن اللائحة الداخلية للأكاديمية وتعديلاته.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة