جانب من فعاليات الملتقى
جانب من فعاليات الملتقى


المشرف على معسكرات الأوقاف التثقيفية: نركز على الجانب الأخلاقي

إسراء كارم

الخميس، 11 أكتوبر 2018 - 10:27 م

افتُتحت فعاليات الملتقى الفكري التثقيفي للفوج الأول من الطلاب الوافدين الدارسين بالأزهر الشريف على منحة مكتب بيت الزكاة الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة، اليوم الخميس ١١ أكتوبر، بمعسكر أبي بكر الصديق التثقيفي بالإسكندرية.

وأقيمن فعاليات الملتقى تحت رعاية د. محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وفي إطار خطة الوزارة الدعوية لتدريب الطلاب الوافدين التي تهدف إلى بيان صحيح الدين، وإبراز صورته السمحة المشرقة، وفي إطار التعاون بين الأوقاف وبيت الزكاة الكويتي بالقاهرة.

حضر الملتقى كل من: "الشيخ محمد فتحي خشبة وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، ود. عبد الرحمن نصار وكيل مديرية أوقاف الإسكندرية، ود. عبد الفتاح عبد القادر جمعة المشرف على المعسكرات التثقيفية بوزارة الأوقاف، وممثلي بيت الزكاة الكويتي بالقاهرة".

وأوضح د. عبد الفتاح عبد القادر جمعة المشرف على المعسكرات التثقيفية بوزارة الأوقاف، خلال كلمته، أن وزارة الأوقاف تُعطي اهتمامًا كبيرًا للطلاب الوافدين، وتسعى جاهدة لتقديم البرامج التثقيفية الهادفة لهم من خلال هذه المعسكرات، مع التركيز على الجانب الأخلاقي والقيمي بجانب النشاط العلم.

واستعرض اللقاء في نهايته، برنامج المعسكر وعدد من المسابقات كمسابقة القرآن الكريم حفظًا وتلاوةً، ومسابقة الثقافة الإسلامية والثقافة العامة والأنشطة الرياضية، والتي شارك فيها الطلاب الوافدين المشاركين في المعسكر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة