منتخب مصر منتخب مصر

الليلة.. منتخب مصر يبحث عن الفوز الثاني مع أجيري أمام سوازيلاند

عمر البانوبي الجمعة، 12 أكتوبر 2018 - 11:21 ص

يلتقي منتخب مصر في تمام السابعة مساءً مع نظيره السوازيلاندي والذي تغير اسمه إلى منتخب «إي - سواتيني» في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية «الكاميرون 2019».

 

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة العاشرة برصيد 3 نقاط، خلف منتخب تونس الذي يحتل الصدارة بـ 6 نقاط، فيما يحتل منتخب سوازيلاند المركز الثالث، ويتذيلها منتخب النيجر.

 

وأخفى المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر ملامح التشكيل الأساسي الذي يخوض به المباراة، في ما تشير الأنباء الواردة من معسكر المنتخب إلى احتمالية استعانته بأيمن أشرف ظهير الأهلي في مركز قلب الدفاع بديلاً للموقوف أحمد حجازي.

 

ويسعى أجيري لمواصلة الانتصارات بعدما قاد الفراعنة للفوز بسداسية على النيجر في الجولة الثانية من التصفيات ذاتها في مباراته الأولى مع منتخب مصر.

 

واختار أجيري قائمة مواجهتي سوازيلاند والتي تكونت من:

 

وضمت القائمة اللاعبين: "محمد الشناوي، وأيمن أشرف، ومحمد هاني، وصلاح محسن، ومروان محسن، ومحمود جنش، ومحمود حمدي (الونش)، وطارق حامد، وباهر المحمدي، ومحمد صادق، وعلي جبر، ومحمد حمدي، ومحمد أبو جبل، ومحمد محمود، وأحمد علي".  

 

وكان "أجيري"، أعلن في وقت سابق، أسماء 12 محترفًا في الخارج هم: "محمد عواد، وأحمد حجازي، وعمرو طارق، وأحمد المحمدي، وعلي غزال، وسام مرسي، ومحمد النني، وعمرو وردة، ومحمد صلاح، وحسين الشحات، ومحمود حسن (تريزيجيه)، وأحمد حسن (كوكا)".

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة