جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


نقيب المحامين يوقع بروتوكول تعاون مع معهد الإذاعة والتليفزيون

شيماء محمد

الجمعة، 12 أكتوبر 2018 - 01:42 م

وقعت نقابة المحامين بروتوكول تعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام ممثلة في معهد الإذاعة والتليفزيون، وذلك بقاعة مجلس الأمناء بمبنى التلفزيون.

وشهد البروتوكول توقيع سامح عاشور نقيب المحامين، والدكتور خالد فتح الله رئيس معهد الإذاعة والتليفزيون، عليه، حيث يهدف لتدريب كوادر المعهد الإعلامية لشباب المحامين بمعهد المحاماة خلال الدورة المقبلة على كتابة السيناريو والالقاء والتمثيل بالصوت ولغة الجسد وغيرها من المهارات.

وقال عاشور، على هامش توقيع البروتوكول: "نعتبر المحاماة نوع من أنواع الفنون، فهي موهبة تحتاج للتدريب، وفي هذا الاطار سعينا للاستفادة من الخبرات الاعلامية المتواجدة لدى معهد الإذاعة والتلفزيون لتطوير شباب المحامين الدارسين بمعهد المحاماة".

وأوضح أن أعداد المحامين الدارسين بمعهد المحاماة كبيرة ومنتشرين على مستوى الجمهورية، ونحتاج لنقل هذه المهارات والخبرات المختلفة المتواجدة لدى معهد الإذاعة والتلفزيون لمواقع معاهد المحاماة المختلفة لجعل الاستفادة للمحامين من مرسى مطروح إلى أسوان متاحة بذات الإمكانيات، مشددا: "لا أريد أن يقتصر الأمر على القاهرة والجيزة فقط".

من جانبه، أكد رئيس معهد اتحاد الإذاعة والتلفزيون، على احترامه الشديد للقضاء الواقف، معربا عن أمنياته أن تفيد القدرات الإعلامية بالمعهد شباب المحامين.

كما ثمن "فتح الله" ما تفعله نقابة المحامين للحفاظ على المهنة والتطوير الذاتي، مضيفا: "أتمنى التوفيق للنقابة فالمحاماة مشعل من مشاعل العدالة، والمحامين المصريين ليسوا أقل من المحامين العرب".

حضر توقيع البروتوكول، أدهم العشماوي، وعبد الجواد أحمد عضوي مجلس نقابة المحامين، و أحمد طه رئيس الادارة المركزية للشئون القانونية باتحاد الإذاعة والتلفزيون، وعدد من القيادات الإعلامية بالمعهد.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة